أمين الرياض يتوّج فريق الأحلام ببطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم (فيديو وصور)

1,803 أمين الرياض يتوّج فريق الأحلام ببطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم (فيديو وصور) 0 أمين الرياض يتوّج فريق الأحلام ببطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم (فيديو وصور)

أمين الرياض يتوّج فريق الأحلام ببطولة الأمانة الرمضانية لكرة القدم (فيديو وصور)توج أمين منطقة الرياض، الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف، فريق الأحلام بلقب البطولة الرمضانية لكرة القدم، بعد انتصاره في المواجهة الختامية التي جمعته مع فريق الكوماندز، التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتنافس على البطولة، التي انطلقت منذ بداية شهر رمضان المبارك، 256 فريقًا ضموا 5.120 لاعبًا، في وقت أدار فيه 50 حكمًا المباريات التي أقيمت في 16 ساحة بلدية، وفيما تجاوز الحضور الجماهيري للقاءات البطولة حاجز 71 ألف مشجع.

وتهدف الأمانة من تنظيم البطولة الرمضانية إلى تفعيل الساحات البلدية، التي هُيئت لجعلها بيئة تفاعليّة يُكتشف من خلالها المواهب الشابة، إلى جانب دورها في تعزيز الأنشطة الرياضية بمختلف أرجاء المدينة.

وقال الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف، عبر حسابه على "تويتر": "سعياً لخلق حراك إيجابي في المدينة وإحياء الفراغات العامة والساحات البلدية.. سعدت بحضور ختام بطولة كأس أمانة منطقة الرياض الرمضانية والتي شارك فيها أكثر من خمسة آلاف لاعب و 256 فريقا، لعبوا مبارياتهم في 16 ساحة بلدية.. مبروك للفريق الفائز وأتمنى التوفيق مستقبلاً لبقية المشاركين".

Image

Image

Image