"سوزوكي" تكشف عن سيارة عائلية مطورة بمواصفات جديدة

6,171 "سوزوكي" تكشف عن سيارة عائلية مطورة بمواصفات جديدة 0 "سوزوكي" تكشف عن سيارة عائلية مطورة بمواصفات جديدة

"سوزوكي" تكشف عن سيارة عائلية مطورة بمواصفات جديدة كشفت سوزوكي اليابانية عن تصميم سيارة إرتيجا الجديدة التي طُوّرت لتكون من بين أبرز المركبات العائلية من حيث المظهر والمواصفات التقنية.

وتتميز المركبة الجديدة عن سيارات إرتيجا السابقة بتصميم جديد للواجهتين الأمامية والخلفية، وبمصابيح وممتصات صدمات معدلة تمنحها مظهرا أكثر حداثة، وبهيكل بطول 4 أمتار و39 سنتيمترا، بينما القمرة تتكون من 3 صفوف وبعدد مقاعد يتسع لـ 7 ركاب.

وجُهزت السيارة بواجهة قيادة متطورة تضمنت لوحة عدادات إلكترونية وشاشة لمسية حديثة بمقاس 7 بوصات يمكنها الاتصال لاسلكيا مع الهواتف والأجهزة الذكية عبر نظامي أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

"سوزوكي" تكشف عن سيارة عائلية مطورة بمواصفات جديدة

وتتميز السيارة بنظام ملتيميديا متطور، وأنظمة تدفئة للمقاعد والمقود والزجاج والمرايا الجانبية، إلى جانب كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية وحساسات للضوء والمطر، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات.

وجهزت المركبة بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.5 ليتر بعزم 100 و103 أحصنة، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات، ووسادات أمان هوائية لحماية الركاب من جميع الجهات أثناء الحوادث.

"سوزوكي" تكشف عن سيارة عائلية مطورة بمواصفات جديدة