تصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثًا خلال الفترة من 4 حتى يوم 14 أبريل الجاري، داخل المملكة، منها التبرعات لمنصة "إحسان" الخيرية، وإطلاق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مشروع توسعة مسجد قباء بالمدينة المنورة.

كما برز عدد من الوسوم الأخرى، تنوعت ما بين اجتماعية وسياسية ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الوسوم:

1- "بطولات أرامكو": تصدّرت البطولات الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، حيث تبدأ سلسلة البطولات من تاريخ 12 مايو وتمتد حتى 11 نوفمبر 2022، وتمر بـ 5 مدن عالمية هي: "بانكوك، ولندن، وإسبانيا، ونيويورك، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى جولات القولف للمحترفين.
2- "البنك المركزي السعودي": طرح مشروع "مسودة اللائحة التنفيذية لنظام المدفوعات وخدماتها" لطلب مرئيات العموم، كما أصدر توجيهات بشأن فتح الحسابات عن بُعد، ومبالغ التحويلات اليومية لحسابات الأفراد والمؤسسات الفردية، وتحديث التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية المؤقتة لحماية العملاء من الاحتيال المالي.
3- "وفاة طالب جدة": توفي طالب يبلغ من العمر 15 عاماً في إحدى المدارس المتوسطة في جدة، إثر إصابته في رأسه أثناء مشاجرة بينه وبين طالب آخر، فيما أعلن والده التنازل عن قاتل ابنه لوجه الله بعد تأدية أسرة الطالب المعتدي واجب العزاء.
4- "حساب المواطن": تصدّر الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، حيث أعلن البرنامج بدء إيداع الدعم المخصص لشهر أبريل الجاري، في حسابات المستفيدين المكتملة طلباتهم في حساب المواطن.
5- "تقديم وزارة الدفاع": أعلنت الوزارة ممثلة بالإدارة العامة للقبول والتجنيد فتح باب القبول والتجنيد الموحد على وظائف عسكرية (للرجال/ النساء) للالتحاق بالخدمة العسكرية من رتبة "رقيب" حتى "جندي"، وذلك من تاريخ 9 من شهر رمضان 1443 هـ.
6- "منصة إحسان": تصدّرت المنصة الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، حيث تجاوزت قيمة التبرعات التي تلقتها من المؤسسات السعودية 300 مليون ريال خلال 48 ساعة فقط من صدور الموافقة الملكية على الحملة، فيما بلغ إجمالي التبرعات أكثر من مليار و780 مليون ريال.
7- "توسعة مسجد قباء": تصدّر المشروع الوسوم الأكثر تداولاً على محركات البحث، حيث أطلقه ولي العهد لتوسعة المسجد وتطوير المنطقة المُحيطة به، برفع مساحته الإجمالية لـ 50 ألف م2 بواقع 10 أضعاف مساحته الحالية، وبطاقة استيعابية تصل إلى 66 ألف مُصلٍّ.