وفاة مواطن وإصابة آخر بعد تناولهما وجبة في مطعم بحائل

11,454 0

توفي مواطن في العقد الرابع من عمره يوم أمس الأول في منزل أحد المواطنين الواقع بقرية طلوح جنوب مدينة حائل 250 كيلو، فيما نقل مرافق له إلى مستشفى الملك خالد بحائل وهو في حالة غثيان وإغماء شديد وذلك بسبب تناول وجبة غداء بأحد المطاعم بمدينة الحليفة السفلى. وحسب مصادر «المدينة» فإن اثنين من المواطنين الأول يبلغ من العمر 43 عاما والثاني 37 عاما تناولا وجبة غداء يوم الاثنين بالمطعم، وبعد ذلك قاما بزيارة لأحد أقاربهما بالقرية التي يسكنونها، وبعد لحظات أصيبا بحالة من الغثيان والاغماء، وقام صاحب المنزل بالاتصال على الهلال الاحمر الذي حضر إلى قرية طلوح وأثناء وصول المسعفين وجدوا المواطن الأول متوفى فيما تم نقل المواطن الثاني بواسطة الهلال الأحمر إلى مستوصف الحليفة، ونقل بعدها إلى مستشفى الملك خالد بحائل لتلقي العلاج. وأفادت المصادر أنه تم إغلاق المطعم حتى ظهور نتائج التحليل، وإيقاف العاملين به للتحقيق.

وأوضح المتحدث الرسمي بشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز الزنيدي أن مخفر شرطة الحليفة تبلّغ الساعة التاسعة مساء يوم الاثنين من قبل أحد المواطنين 61 عاما عن وجود شخصين لديه بالمنزل بقرية طلوح يعانيان نوبة غثيان وإغماء شديد وبالانتقال إلى منزل المذكور من قبل فرقة الهلال الأحمر اتضح وفاة أحدهما، فيما تم إسعاف الآخر الى مستوصف ونقله الى مستشفى الملك خالد بحائل وحالته مستقرة.

وقد أفاد المصاب انهما تناولا وجبة طعام بأحد المطاعم ومن المحتمل تعرّضهما لتسمم غذائي، وجرى اتخاذ اللازم من الجهات المعنية ذات الاختصاص ولا يزال التحقيق جاريا.