"نيوكاسل" يعود لطريق الانتصارات أمام "ولفرهامبتون" في الدوري الإنجليزي (فيديو وصور)

3,816 نيوكاسل 1 نيوكاسل

نيوكاسلفاز نيوكاسل، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، في إطار الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدين نيوكاسل بالفضل في هذا الفوز للاعبه كريس وود، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (72)، من ركلة جزاء، بعدما استغل وود خطأ من حارس ولفرهامبتون في المنطقة، والركلة بنجاح مسجلا هدفه الأول أمام جماهير فريقه على ملعب سانت جيمس بارك.

وخسر نيوكاسل مبارياته الثلاث السابقة، مما زاد المخاوف من دخوله دوامة تفادي الهبوط مرة أخرى مع اقتراب الموسم من نهايته، لكنه نجح في الابتعاد بفارق عشر نقاط عن منطقة الهبوط بفضل هذا الانتصار.

وقال المدرب إيدي هاو  عن لاعبه الذي تعاقد معه في يناير الماضي: "أنا سعيد للغاية من أجله.. لا يزال لدينا الكثير من العمل وهذا الانتصار قربنا من البقاء، لكن لم يتم حسم الأمر بعد".

وأوضح وود: "الأمر رائع حقا.. هناك شيء يتعلق باللعب أمام الجماهير في ملعب سانت جيمس بارك وكنا نريد إسعادهم ولحسن الحظ نجحنا في ذلك.. من الجيد تسجيل هدفي الأول هنا، لكن في النهاية نحن بحاجة لحصد النقاط والخروج من معركة الهبوط، لذلك أنا سعيد للغاية بالثلاث نقاط".

وضع هذا الفوز نيوكاسل في المركز 14 برصيد 34 نقطة بفارق 10 نقاط مريحة عن مراكز الهبوط.

وتركت الهزيمة ولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 49 نقطة لتتراجع آماله في الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا العام المقبل.


Image

Image

Image