أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء إدارة التعاون (صور)

2,019 أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء إدارة التعاون 0 أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء إدارة التعاون

أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء إدارة التعاوناستقبل أمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي التعاون سعود الرشودي، وأعضاء مجلس الإدارة الجديدة بعد اعتمادهم من وزير الرياضة، الذين قدموا للسلام عليه، والاستماع إلى توجيهاته قبل انطلاقة البطولة الآسيوية.

وبارك الأمير فيصل بن مشعل، لرئيس وأعضاء ومنسوبي نادي ‫التعاون اعتماد مجلس الإدارة الجديد للنادي، وهنأهم على تأهلهم إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، منوهاً بما يحظى به قطاع الرياضة من الدعم والاهتمام غير المحدود من قبل القيادة الرشيدة.

وأكد خلال اللقاء أهمية تقديم أفضل الجهود خلال دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في اللقاءات القادمة للفريق التي ستنطلق أول منافساته غداً على أرض مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، بما يحقق التميز والحصول على مراكز متقدمة ومنجزات رياضية تنسب للمنطقة، متمنياً لنادي التعاون ومنسوبيه كل التوفيق والنجاح في هذه البطولة وغيرها من البطولات المحلية والخارجية.

من جهته عبر رئيس مجلس إدارة نادي التعاون عن شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم على متابعته الدائمة والمستمرة للنادي وشؤونه، وحرصه على الارتقاء بالرياضة والرياضيين بالمنطقة.

حضر اللقاء وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير فرع وزارة الرياضة بالقصيم هدلق الهدلق.

Image

Image