"جيوفينكو": تجربتي مع الهلال كانت مختلفة.. وهذا هو الفرق بينه وبين يوفنتوس

11,241 جيوفينكو 2 جيوفينكو

جيوفينكوكشف نجم الهلال السابق، وسامبدوريا الحالي، اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، أن تجربته مع ممثل المملكة هي الأفضل في مسيرته الكروية، خاصة أن فريقه السابق دائما يفوز بالألقاب.

وقال "جيوفينكو" في حديث لقناة الدوري الإيطالي: "سعدت بتجربة اللعب لفريق الهلال، لأنك عندما تفوز بالألقاب التجربة تصبح أجمل، تجربتي مع الهلال تختلف عن غيرها، لأنني تعودت على الثقافة في المملكة، وعلاقتي مع اللاعبين والجماهير كانت ممتازة".

وأوضح: "مستوى الدوري في السعودية عالٍ جدا، وبكل صراحة تفاجئت بصعوبة دوري المحترفين، جماهير الهلال دائما تريد التألق من الفريق، وأتذكر الأسبوع الذي سبق نهائي أبطال آسيا 2019، كان حدثا كبيرا، لأن الجماهير كانت تنتظره منذ 25 عاما، لذلك عاش الفريق والجمهور لحظات حماسية والأجمل رؤية فرحة الجماهير بعد التتويج باللقب".

وتابع: "فور وصولي إلى الهلال، قيل لي إنه ريال مدريد آسيا، ولا تجوز المقارنة بين الهلال ويوفنتوس، لأن الأخير يفوز كثيراً على الصعيد المحلي، ولكن لا يُحقق أبطال أوروبا، عكس الهلال الذي يفوز كثيراً محلياً ويحقق الكثير من البطولات الآسيوية، لذلك سأقول يُشبه يوفنتوس محلياً ويشبه ميلان خارجياً".