نواف التمياط يُعلق على قرعة الأخضر في كأس العالم 2022

4,356 نواف التمياط 0 نواف التمياط

نواف التمياطقال النجم الأسبق للمنتخب الوطني، نواف التمياط، إن منافسات بطولة كأس العالم لا توجد بها مجموعة سهلة؛ فكل المباريات صعبة.

وأضاف التمياط، وفقًا لـ "اليوم": "في كأس العالم لا توجد مجموعة سهلة كل المباريات صعبة وما يُشكل الفارق هو عملية الإعداد، واليوم مدرب المنتخب سيُحدد ملامح الإعداد بعدما عرف المدارس الكروية التي سيواجهها".

وتابع النجم الأسبق للمنتخب الوطني:"نملك مجموعة جيدة من اللاعبين، ولا بد أن نستمر في الوجود بكأس العالم، وكنت أفضل عدم وجود منتخبات أوروبية بمجموعتنا، وفي النهاية هو منتخب وحيد بالمجموعة، البولندي وهو منتخب قوي بدنيًا ولا بد أن يكون هامش الخطأ قليلا في كأس العالم".

وأتم التمياط تصريحاته بقوله: "المباراة الأولى للمنتخبات العربية والآسيوية بكأس العالم أسميها مباراة المفتاح وفيما يخص الأمور الفنية نثق في رينارد".

وأسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 بقطر عن وقوع المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات كل من الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر نظيره الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 10 مساءً على استاد لوسيل، ثم يواجه منتخب بولندا يوم 26 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 1 مساءً باستاد الجنوب، على أن يختتم مباريات دوري المجموعات أمام المكسيك يوم 30 نوفمبر 2022 في تمام الساعة 10 مساءً باستاد "974".

ونجح المنتخب الوطني في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقبلة بقطر، للمرة السادسة في تاريخه.