تدشين أول نادٍ رياضي اجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة بعنيزة (صور)

9,399 تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة 3 تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة

تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة دشّن أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أول نادٍ رياضي اجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة؛ في محافظة عنيزة. 

وقال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد الراجحي، إن تدشين هذا النادي يعتبر من المشاريع النوعية في المملكة، وإضافة جديدة ومميزة لأنشطة القطاع غير الربحي، مشيراً إلى أهمية تحقيق المزيد من النجاح والتميز في تقديم أفضل الخدمات لكبار السن. 

وعبر أمير القصيم عن فخره بوجود مثل هذه الأندية لدعم كبار السن، مؤكدا أن ذلك يصب في اتجاه أن تكون محافظة عنيزة وجهة للسياحة العلاجية، مشيراً إلى وجود العديد من المراكز والنوادي والمستشفيات، ومراكز الطب البديل. 

وقام الأمير القصيم بجولة على المنتج والنادي الرياضي التابع لجميع واحة الوفاء لمساندة كبار السن، واطلع على مكوناته وما يقدمه من خدمات لكبار السن والفئات المستهدفة. 

تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة

تدشين أول نادي رياضي إجتماعي لكبار السن على مستوى المملكة