تونس تجهز الأيكيدو السعودية لدورة الألعاب العالمية 2022

1,347 الايكيدو 0 الايكيدو

الايكيدوتستضيف تونس المعسكر التدريبي للجنة السعودية للأيكيدو، الذي يعد أول التحضيرات والاستعدادات الأولية للمشاركة في دورة الألعاب العالمية 2020 ودورة الألعاب القتالية 2023 تحت إشراف الاتحاد الدولي للأيكيدو، الذي ينظم حالياً في تونس دورة تدريبية تسعى من خلالها اللجنة السعودية لتطوير رياضة الأيكيدو في المملكة ولاعبيها من خلال الدورات وتبادل الدورات والمعسكرات الخارجية.

ويرأس الوفد السعودي رئيس اللجنة السعودية للأيكيدو، باسم زارع بمشاركة 17 عضواً هم: "عباس هادي وعبدالله المطرفي وسلمان المطيري وأسعد المدني وأنور عطاالله وإلياس سندي وسعود السحيمي وسليمان الزين وعصام باشماخ وعلي عارفين وأحمد تركستاني ومحمد الشمراني وعلي الذروي وسلمان المالكي ومحمد القرني ومحمد السيد وطارق بالبيد".

وتقام التدريبات على فترتين صباحية ومسائية مكثفة على صالة منظمة تونس للآيكيكاي للتدريب بهدف تطوير المدربين ورفع مستوى اللاعبين المؤهلين للتدريب.

وعلى هامش التدريبات قدم رئيس اللجنة السعودية للأيكيدو درعاً تذكارياً لرئيس الاتحاد الدولي للأيكيدو ويلكو فريزمان ودرعاً مماثلاً لرئيس اللجنة التونسية للأيكيدو تقديراً على التعاون بين الجانبين.