لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

33,057 لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها 1 لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتهاإذا كنت من محبي السفر والترحال، فنحن نستعرض لك قائمة بأبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها، من نيوزيلندا إلى اليابان وباريس، وبورا بوار ، وروما ولندن وغيرها.

وتأتي هذه الترشيحات استناداً لإرشادات قسم الإجازات والعطلات بموقع "يو إس نيوز" بنسخته الإنجليزية، فإلى التقرير.

الجزيرة الجنوبية - نيوزيلندا

تزخر الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا بالمناظر الطبيعية الرائعة، من الجبال الرائعة إلى المضايق البحرية إلى الأنهار الجليدية. هناك يمكنك الاستمتاع بجبال متنزه فيوردلاند الوطني، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، ومسارات المشي لمسافات طويلة أو القارب في ميلفورد ساوند.

في الليل، قم برحلة إلى مرصد ماونت جون بجامعة كانتربري للتأمل في السماء المرصعة بالنجوم. يمكنك أيضًا استكشاف اثنين من أكثر الأنهار الجليدية التي يمكن الوصول إليها في العالم على الساحل الغربي للجزيرة أو تذوق الطعام في منطقة مارلبورو.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

باريس

تجذب مدينة النور الزوار من جميع أنحاء العالم الذين يأتون لمشاهدة معالم الجذب الشهيرة مثل برج إيفل ومتحف اللوفر وقوس النصر. ولكن ما يعشقه المسافرون حقًا هو المقاهي الجذابة في المدينة والأسواق النابضة بالحياة ومناطق التسوق العصرية.

استمتع بالتجول على طول شوارع باريس المرصوفة بالبلاط، أو احصل على كرواسون واسترخ على ضفاف نهر السين لساعات. إذا كنت تنوي القيام برحلة نهارية سريعة، فتوجه نحو 15 ميلاً جنوب غرب وسط المدينة إلى معلم جذب آخر يجب مشاهدته: قصر فرساي.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

بورا بورا - فرنسا

ما قد تفتقر إليه هذه الجزيرة الصغيرة الحجم تعوضه بجمال استوائي خالص. هناك ستجد الشواطئ الخلابة والغابات المورقة والمنتجعات الفاخرة. يجعل البركان الخامد في الجزيرة فرصة التقاط الصور الفوتوغرافية رائعة.

ويمكن لسكان بورا بورا المحليين مساعدتك في إلقاء نظرة على أفضل المعالم السياحية في الجزيرة خلال رحلة على الطرق الوعرة. للاسترخاء، توجه إلى شاطئ ماتريا للحصول على مياه نقية ورمال ناعمة. على الرغم من أن الرحلة إلى بورا بورا باهظة الثمن، إلا أن معظم المسافرين يقولون إنها تستحق كل ما دفع فيها.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

تاهيتي

تفتخر تاهيتي بشواطئها الرملية السوداء وعاصمة صاخبة وظروف ممتازة للغطس وركوب الأمواج. إذا كنت تبحث عن المزيد من التجارب الثقافية، فعليك زيارة بعض المعابد القديمة بالجزيرة أو تسوق في أسواقها التقليدية المغطاة. لتوفير المال، اختر البقاء في عطلة قرب الشواطئ فكل شيء متاح هنا.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

لندن

تضم مدينة لندن، مزيجًا من المعالم التاريخية ومناطق الجذب الحديثة، إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك في لندن، فخطط لزيارة برج لندن أو تيت مودرن أو قصر باكنغهام أو المتحف البريطاني قبل الجلوس لتناول شاي بعد الظهر الكلاسيكي. أفضل وقت للسفر إلى لندن هو خلال الأشهر الأكثر دفئًا، لكن احذر من أن هذا هو أيضًا أكثر الأوقات ازدحامًا وأغلى وقت في العام.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

روما

عندما تزور العاصمة الإيطالية روما، استعد لاستبعاد بعض المناطق التي يجب مشاهدتها - بما في ذلك الكولوسيوم ونافورة تريفي والبانثيون - من قائمة أمنياتك. فيمكنك الهروب من حشود السياح من خلال القيام بنزهة في الشفق على طول الشوارع المرصوفة بالبلاط أو تذوق الأطباق المحلية مثل الجيلاتي والبيتزا. قبل المغادرة، اطلع على بعض المتاحف والمعارض الفنية الأقل شهرة في روما.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

فوكيت

تقع فوكيت في جنوب تايلاند، ويمكن زيارتها لأصحاب الميزانيات المحدودة، حيث يمكنهم ممارسة أنشطة علاجات السبا وجولات القوارب بأسعار منخفضة، وكذلك أماكن الإقامة. وللحصول على مناظر طبيعية خلابة، تحقق من منحدرات الحجر الجيري في خليج فانغ نجا والصالة على شواطئ فوكيت ذات الرمال البيضاء الرائعة (يعد شاطئ الحرية وشاطئ بانغتاو مفضلين للزوار). تشمل الأماكن الأخرى التي يجب زيارتها معبد وات تشالونج وبوذا الكبير. بمجرد غروب الشمس شارك في مشهد الحياة الليلية النابض بالحياة في الجزيرة

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

طوكيو

إن مجرد دخول العاصمة اليابانية العالمية يعد تجربة في حد ذاتها. فالمدينة معروفة بشوارعها الصاخبة ولافتات النيون الوامضة، أيضًا هناك فرصة لعشاق الطعام للاستمتاع بأطباق السوشي الطازجة، كما سيحب المصورون الاستمتاع بالمناظر البانورامية الشاملة من أعلى قمة طوكيو سكاي تري، سيجد محبو التسوق الكثير من منتجات المصممين التي لا بد من اقتنائها في جينزا. ولعشاق التاريخ، تقدم طوكيو معابد وأضرحة عمرها قرون لاستكشافها.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

الحديقة الوطنية الجليدية- أمريكا

القمم المغطاة بالثلوج والبحيرات اللازوردية هما سببان فقط يجعلان حديقة جلاسير الوطنية واحدة من أكثر المتنزهات إثارة في أمريكا. هناك أكثر من 700 ميل من مسارات المشي في متنزه مونتانا، بالإضافة إلى 13 منطقة مخصصة للتخييم. في الشتاء ، يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمشي بالأحذية الثلجية والتزلج، بينما الصيف هو الوقت الذي يمكن فيه للمصطافين السباحة، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الإعجاب بمحيطهم من سيارتهم، لا يمكن تفويت قيادة ذات مناظر خلابة على طول طريق Going-to-the-Sun Road أو طريق "الذهاب إلى الشمس".

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها

برشلونة

هذه المدينة الإسبانية هي وليمة للعيون: يمكن للزوار المشي عبر فن العمارة في العصور الوسطى، والتقاط الصور والاستمتاع بإبداعات رائد العمارة أنطوني غاودي الغريبة، أو الاستمتاع بالشواطئ، لقضاء الوقت تحت أشعة الشمس قبل زيارة المطاعم التي تنبض بالحياة في جميع ساعات الليل، وللمسافرين الذين يرغبون في رؤية برشلونة من الأعلى، عليهم زيارة جبال المدينة.

لمحبي السفر.. قائمة بأفضل المدن التي ننصحكم بزيارتها