هل ينضم "الكنغر الأسترالي" لقائمة ضحايا "الأخضر" بتصفيات مونديال 2022؟

2,046 المنتخب السعودي 1 المنتخب السعودي

المنتخب السعودييستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الأسترالي، مساء يوم (الثلاثاء)، في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022.

وضمن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر للمرة السادسة في تاريخه، ممثلًا لقارة آسيا، وذلك بعدما فاز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي.

ويدخل الأخضر المباراة في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة عن نظيره الياباني المتصدر، فيما يحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

ورغم ضمان "الأخضر" التأهل لكأس العالم سواء متصدرًا لمجموعته في التصفيات أو وصيفًا فإنه يمتلك رقمًا سلبيًا في سجلاته أمام نظيره الأسترالي بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من المونديال.

جانب من مواجهة سابقة بين الأخضر واستراليا

ولم يفز الأخضر في مباراته الأولى أمام نظيره الأسترالي بل انتهت بالتعادل، فيما تمكن من الفوز مرة أو اثنتين على باقي منتخبات مجموعته باستثناء الكنغر الأسترالي، فهل يختتم المنتخب الوطني التصفيات بالفوز ليكون بذلك تمكن من الفوز أمام جميع منتخبات مجموعته؟.

سبورت 24 يستعرض خلال السطور التالية مشوار "الأخضر" في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية الجارية المؤهلة لكأس العالم 2022:

الأخضر (3) × (1) فيتنام

عمان (0) × (1) الأخضر

الأخضر (1) × (0) اليابان

الأخضر (3) × (2) الصين

أستراليا (0) × (0) الأخضر

فيتنام (0) × (1) الأخضر

الأخضر (1) × (0) عمان

اليابان (2) × (0) الأخضر

الصين (1) × (1) الأخضر