سعيد العويران يكشف لـ"سبورت 24" عن نجم الأخضر في مشوار التصفيات.. ورأيه في المدرب "رينارد"

29,466 العويران 15 العويران

العويرانتحدث نجم المنتخب الوطني السابق، سعيد العويران، عن تأهل "الأخضر" إلى بطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها بقطر، قبل جولة من نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وضمن المنتخب الوطني التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، رغم التعادل في الجولة التاسعة أمام الصين، وذلك بعد فوز المنتخب الياباني أمام نظيره الأسترالي بنفس الجولة.

وقال "العويران" في تصريحات خاصة لـ"سبورت 24"، إن المنتخب الوطني تأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر عن جدارة، قبل جولتين من التصفيات المؤهلة للمونديال بعد فوز اليابان على أستراليا.

Image

وأضاف أن المنتخب الوطني تأهل إلى كأس العالم بقطر رغم ضعف بعض المنتخبات، لكنه أكد على قوة الأخضر التي قادته لحسم إحدى بطاقتي التأهل للمونديال.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين كانوا نجوما خلال مشوار المنتخب الوطني حتى التأهل إلى كأس العالم، لافتا إلى أن اللاعب فراس البريكان يعتبر هو نجم التصفيات.

وأوضح أن مواجهتي الأخضر أمام اليابان وأستراليا كانتا الأصعب خلال مشوار التصفيات حتى ضمان التأهل إلى كأس العالم، مضيفا: "قطر فأل خير علينا بإذن الله، حظنا معاهم زين".

وأتم تصريحاته: "المدير الفني للمنتخب هيرفي رينارد مدرب جيد وأكدت في عام 2018 على ذلك، لكن وقتها ما سمعوا كلامي، فهو مدرب مبشر من زمان".

Image

ويستضيف الأخضر، الذي حسم بطاقة التأهل إلى المونديال رفقة نظيره الياباني، نظيره الأسترالي، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم.

وحقق منتخب أستراليا 15 نقطة حتى الآن بمشوار التصفيات، حيث سيواجه صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى، ويلعب الفائز منهما في الملحق العالمي ضد خامس الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية.