ممر شرفي في مران الأخضر قبل مواجهة أستراليا

2,625 الاخضر 1 الاخضر

الاخضرقرر لاعبو المنتخب الوطني تنظيم ممر شرفي ترحيبي لزميلهم عبد الله الحمدان،، قبل بداية التدريبات التي جرت أمس على رديف ملعب "الجوهرة" استعدادًا للقاء أستراليا بعد غدٍ ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وانضم الحمدان إلى قائمة الأخضر بقرار من المدرب هيرفي رينارد بعد نهاية لقاء الصين ضمن الجولة التاسعة الذي جرى الخميس الماضي في ملعب الشارقة وانتهى بالتعادل 1ـ1.

ودشن المنتخب الوطني أمس الأحد تدريباته في محافظة "جدة"، استعدادًا لمواجهة منتخب أستراليا يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية" تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد" الذي قسم اللاعبين على مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية حيث خصص لهم تمارين استرجاعية، فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها أجريت مباريات مصغرة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.