صالح الشهري يتحدث عن: تكتيك رينارد بهدفه في الصين.. وتصدره لهدافي الأخضر بالتصفيات

3,441 صالح الشهري 4 صالح الشهري

صالح الشهريأبدى لاعب المنتخب الوطني، صالح الشهري سعادته بالتأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز يُعد فخرًا لأي لاعب.

وردّ الشهري، وفقًا لـ "الرياضية"، على تصدره لهدافي الأخضر بالتصفيات المؤهلة للمونديال، بقوله:"هو أمر يُعني لي الكثير ولكن كرة القدم لعبة جماعية وهذا الإنجاز تحقق بمساعدة زملائي وإن شاء الله نُقدم الأفضل".

وأوضح لاعب الأخضر، أن هدفه في مرمى الصين كان بتكتيك من المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد على الكرات الثابتة، قائلاً: "كان هناك اتفاق بيني وبين سلمان والحمدلله قدرنا نسجل الهدف".

وأتم الشهري تصريحاته بقوله:"هدفنا نُقدم أفضل صورة للمنتخب بالمونديال وإسعاد الشعب العظيم".

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره الأسترالي، مساء يوم (الثلاثاء) المقبل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتعادل المنتخب الوطني بهدف سجله الشهري أمام نظيره الصيني، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم (الخميس) الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وضمن المنتخب الوطني التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر للمرة السادسة في تاريخه، ممثلًا لقارة آسيا، وذلك بعدما فاز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي.