close menu

"الشهري" يكشف رسالة "رينارد" للاعبي "الأخضر" قبل مواجهة "الصين"

"الشهري" يكشف رسالة "رينارد" للاعبي "الأخضر" قبل مواجهة "الصين"
المصدر:
أخبار 24

قال لاعب المنتخب الوطني، صالح الشهري، إن المدير الفني الفرنسي للأخضر، إيرفي رينارد، قد بارك لهم التأهل بشكل رسمي بعد فوز اليابان أمام أستراليا.

وأضاف الشهري وفقًا لـ "الرياضية":"رينارد بارك لنا التأهل الرسمي وأوضح أن هدفنا لم يتغير ويجب أن نلعب للفوز من أجل صدارة المجموعة، وعملنا على ذلك ولم يكتب لنا التوفيق، وسنسعى بكل قوة لكسب المباراة الأخيرة أمام أستراليا على أمل استعادتها".

وأتم لاعب المنتخب الوطني تصريحاته بقوله:"قدمنا أداءً جيدًا جدًا أمام الصين وسيطرنا على أغلب مجريات اللقاء وكنا قريبين من الفوز لولا ضياع عدد من الفرص المحققة، لكن لم نوفق في الحفاظ على تقدمنا وانتهت بالتعادل والحمد لله على كل حال".

وتعادل المنتخب الوطني بهدف سجله الشهري أمام نظيره الصيني، خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس (الخميس)، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وضمن المنتخب الوطني التأهل بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر للمرة السادسة في تاريخه، ممثلًا لقارة آسيا، وذلك بعدما فاز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي.
 
واستفاد المنتخب الوطني من فوز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال.
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات