تنفيذ حكم القـتل تعزيراً في مواطن خطف طفلاً وفعل الفاحشة به ومقيم قتَل زوجته وأبناءه الأربعة

55,206 صور 12 صور

صورنفذت وزارة الداخلية، اليوم (الأربعاء)، حُكم القـتل تعزيراً بحق مواطن لقيامه بخطف طفل وفعل الفاحشة به والشروع في قـتله. كما نفذت حكماً مماثلاً بحق مواطن قتَل زوجته وأبناءه الأربعة.

القتل لخاطف الطفل في الرس

أوضحت الوزارة أن المواطن تركي بن محمد بن مفرج المظيبري الرشيدي أقدم على خطف طفل وفعل الفاحشة به والشروع في قـتله.

وأضافت أن التحقيق معه أسفر عن توجيه الاتهام له بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، ولشناعة جريمته، فقد تم الحُكم عليه بالقـتل تعزيراً.

وأكدت أن الحُكم أيد من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه، وقد تم تنفيذ حُكم القـتل تعزيراً بحق الجاني اليوم بمحافظة الرس بمنطقة القصيم.

القتل تعزيراً لقاتل زوجته وأبنائه الأربعة

كما نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل تعزيراً بحق/ صالح عبدالله علي العوبثاني -يمني الجنسية- لإقدامه على قَتل زوجته/ فاطمة بنت مبارك الكربي -سعودية الجنسية- وأربعة من أبنائه وذلك بخنقهم ونحرهم.

وأوضحت الوزارة أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه ولبشاعة هذه الجريمة، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً.

وأضافت أنه صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأيد من مرجعه، وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني اليوم (الأربعاء) بمدينة نجران.