الهلال يوقع مذكرة تفاهم مع "إحسان" (فيديو وصور)

3,060 الهلال يوقع مع إحسان 0 الهلال يوقع مع إحسان

الهلال يوقع مع إحسانأبرم مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مساء اليوم الأحد، مذكرة تفاهم مع منصة إحسان، في مقر الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".

ووقع على المذكرة كل من رئيس مجلس إدارة الهلال فهد بن نافل، والرئيس التنفيذي لـ"إحسان" إبراهيم بن عبدالله الحسيني، وسط حضور الرئيس التنفيذي للنادي عبدالله الجربوع، وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نادي الهلال الاستثمارية سلطان آل الشيخ.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى وضع إطار عام لأنشطة التعاون بين الطرفين في العديد من المجالات ومن ضمنها إتاحة الفرصة للنادي لعرض المنتجات الخيرية، إضافة إلى تعاون النادي مع إحسان على تعزيز علاقته مع الجهات غير الربحية والجمعيات الخيرية، والتكامل في الجوانب الإعلامية عبر دعم المبادرات الخيرية، وتقديم الفرص التدريبية الخيرية لعدد من الحالات المدرجة على المنصة وذلك من خلال أكاديمية نادي الهلال.

ووصف رئيس الهلال فهد بن نافل، توقيع مذكرة التفاهم مع إحسان بالخطوة الرائدة للنادي، والتي تأتي امتدادا لريادته في مختلف المجالات ومنها المجال الاجتماعي، الذي يوليه اهتماما بالغا من خلال مبادراته المتنوعة.

وأضاف: "نولي المجال الاجتماعي اهتماما بالغا، ونسعد أن نعزز تميزنا في هذا المجال من خلال التوقيع مع المنصة الوطنية للعمل الخيري إحسان، لتميزها في مجال العمل الخيري، واستثمارها للبيانات والذكاء الاصطناعي في تعظيم أثر المشاريع والخدمات التنموية واستدامتها عبر حلول تقنية متقدمة".

وتابع: "إن هذا التوقيع سيسهم في تكامل أعمال الطرفين بما يعود بالنفع على المبادرات الخيرية والتنموية المتعددة في شتى المجالات".

وذكر الرئيس التنفيذي لإحسان، إبراهيم الحسيني، أن المنصة تتطلع للتعاون مع نادي الهلال على المساهمة في المبادرات الخيرية التي تعزز قيم الانتماء الوطن، المنعكس جليا عبر دور المملكة الرائد في قطاع العمل الخيري، تثمينا للفرص والمبادرات الخيرية التي ستتعاون عليها المنصة مع النادي.