20 طالب يقتحمون مستشفى الخرمة بالعصي والهراوات

12,180 0

امتدت مشاجرة بين مجموعة من الطلاب في محافظة الخرمة من الساحات الخارجية الى داخل اقسام مستشفى الخرمة العام ، وفوجئ حراس الامن والمرضى والمراجعون بمجموعة من الشباب يتجاوز عددهم 20 شخصا يحملون في ايديهم العصي والهروات والسواطير يتجولون في اقسام المستشفى بحثا عن خصمائهم الذين نقل منهم أربعة مصابين لطوارئ المستشفى في محاولة للانتقام منهم.

وبذل حراس الامن جهودا كبيرة لمنعهم من الدخول الى طوارئ المستشفى وحالوا دون احتكاكهم بخصمائهم فيما اثارت هذه الظاهر استياء وتذمر المواطنين واحدثت حالة من الخوف والهلع بين المراجعين والعاملين في المستشفى .

وكانت المشاجرة قد حدثت بعد خروج الطلاب من مدرستهم واصيب فيها اربعة طلاب تم نقلهم الى مستشفى الخرمة لتلقي العلاج .

وقال الناطق الاعلامي للشئون الصحية بالطائف سراج الحميدان لـ"المدينة": ان مجموعة من الشباب دخلوا اقسام مستشفى الخرمة العام وهم يحملون في أيديهم العصي والهراوات والسلاح الابيض بحثا عن اخصامهم وقام حراس الامن وبعض العاملين في المستشفى بمنعهم من الدخول الى قسم الطوارئ والذي يرقد فيه أربعة من اخصامهم المصابين في المشاجرة التي حدثت خارج المستشفى.

وقامت ادارة المستشفى بابلاغ شرطة محافظة الخرمة وحضرت خمس دوريات امنية وتم تحرير محضر بالواقعة ، مشيرا الى ان هذه المرة الثانية التي تمدتد فيها المشاجرات الجماعية من الساحات الخارجية الى داخل اقسام المستشفى وجميعها موثقة من خلال كمرات التصوير ومسجلة في محاضر رسمية ومثبتة بمحاضر رسمية ،وأرجع الأسباب إلى عدم وجود وحدة أمنية للسيطرة على الوضع عند نقل المصابين إلى الطوارئ.

وأكد مدير شرطة الخرمة العقيد عبد الرحيم الطلحي ان الشرطة تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين مجموعة من الطلاب امتدت الى داخل مستشفى الخرمة وباشرت الدوريات الامنية في حينة و تم القبض على 17 من المشاركين في المشاجرة وماتزال اجراءات التحقيق مستمرة لمعرفة دوافع واسباب الشجار .