خادم الحرمين يتلقى برقيات تهنئة من الرؤساء والملوك بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية

1,932 خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز 0 خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيزتلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقيات تهنئة من الملوك والقادة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها اليوم (الأربعاء) وتكللت بالنجاح.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها وتلقى برقية مماثلة من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

 وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

كما تلقى الملك سلمان برقيات من رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ، وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد.

كما تلقى برقيات مماثلة من أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الصباح، وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد الصباح، ورئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الحمد الصباح.

وتلقى خادم الحرمين الشريفين برقية تهنئة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية، كما تلقى برقيتي تهنئة مماثلتين من نائب أمير قطر الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني ورئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني.

وأعربوا جميعاً عن أمنياتهم بأن ينعم الله على خادم الحرمين الشريفين بدوام الصحة والعافية والعمر المديد، وللمملكة وشعبها المزيد من التقدم والازدهار والأمن والأمان.