بعدما أُسدل الستار عليها اليوم.. هذه تفاصيل جريمة الأب البشعة بحق طفلاته الثلاث بمكة

37,935 تفاصيل جريمة الأب البشعة بحق طفلاته الثلاث بمكة 3 تفاصيل جريمة الأب البشعة بحق طفلاته الثلاث بمكة

تفاصيل جريمة الأب البشعة بحق طفلاته الثلاث بمكة أسدلت وزارة الداخلية اليوم (الأربعاء) الستار على تفاصيل جريمة بشعة كان قد نفذها أب بحق 3 من بناته الصغار، في حي الملاوي بمكة المكرمة في أبريل من عام 2018.

وأعلنت الوزارة اليوم (الأربعاء) تنفيذ حكم القـتل تعزيراً في المواطن بندر بن علي بن محمد الزهراني لإقدامه على قـتل ثلاث من بناته، أعمارهن (ست وأربع سنوات وسنتان) وذلك بنحرهن بسـكين.

وأبانت أن سلطات الأمن ألقت القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه ولبشاعة هذه الجريمة، فقد تم الحكم عليه بالقتل تعزيراً.

حالة هستيرية

وذكرت مصادر في وقت سابق تفاصيل الجريمة، مبينة أنه في يوم الحادثة دخل الأب المنزل وهو في حالة هستيرية، ما دفع الأم وهي من جنسية إفريقية، للصراخ لإنقاذها هي وبناتها من الأب؛ غير أن ذلك لم يجدِ إذ دخل الأب إلى غرفة طفلاته وقام بنحرهن الواحدة تلو الأخرى بسكين كان يحملها في يده.

انهيار الأم

وفي غضون ذلك خرجت الأم إلى الشارع وهي في حالة يرثى لها وهي تستغيث بالمارة لإدراك بناتها وتخليصهن من يد والدهن، ليقوم أحد الجيران بالاتصال بمركز العمليات الموحدة، وتمكن مع مساعدة أحد المارة من الدخول إلى العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن.

وأوضحت المصادر أنه تم تنويم الأم بمستشفى الملك فيصل بمكة بسبب حالة الانهيار النفسي الحادة التي دخلت فيها بعدما شاهدت مصير طفلاتها المؤلم بعينيها.

تأثير المخدرات

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة في بيان حول وقائع الجريمة، أن شرطة العاصمة المقدسة باشرت بلاغاً في الساعة (الثانية عشرة ظهراً) من يوم الأحد 6 شعبان 1439هـ، يتعلق بإقدام مواطن على قتـل بناته، لافتاً إلى أنه تم القبض على الجاني، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، حيث اتضح من المعلومات الأولية أنه من متعاطي المخدرات، وعليه تمت إحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.