بإطلالة بانورامية على حي طريف.. "بوابة الدرعية" تعلن انضمام "فورسيزونز" لمجموعة الفنادق المرتقب افتتاحها بجوهرة المملكة

13,683 صور 0 صور

صورأعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، وهيئة تطوير بوابة الدرعية خططهما لإطلاق فندق فورسيزونز الدرعية، الذي سيضم ما يقرب من 150 غرفة وجناحاً فاخراً.

كما سيضم الفندق مساحات واسعة لاستضافة اجتماعات الأعمال والفعاليات والمناسبات، ومنتجعاً صحياً يتضمن سبع غرف مجهزة بأحدث التقنيات العلاجية ومركزاً للياقة البدنية، ومسبحين خارجيين تحيط بهما كابانات خاصة، بجانب 4 منافذ للطهي لتكون بمثابة تجربة استثنائية لتذوق أنواع مختلفة من الأطباق المحلية والعالمية، بما في ذلك المطعم المُصمم بجوار حوض السباحة، وصالة "صن ست لاونج".

ومن جهته، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير بوابة الدرعية جيري إنزيريلو، أن الشراكة مع فورسيزونز تستهدف تقديم تجارب جديدة ومبتكرة لضيوف الدرعية، لصناعة أجمل الذكريات بها، وكذلك من أجل الارتقاء بمستوى خدمات الضيافة الفندقية.

وقال رئيس الشركة لتطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز،بارت كارناهان، إن الدرعية مشروع بنمط حياة استثنائي، يعبّر عن النمو الهائل والتطور الاقتصادي بالمنطقة، ويعكس ما تتمتع به الدرعية من ماضٍ عريق يقف متجذراً في عمق تاريخ وتراث المنطقة.

ويعتبر فندق فورسيزونز الدرعية تحفةً معمارية بلمسات جمالية، بفضل الحرفية العالية في التصميم المستوحى من التقاليد المحلية، والذي أبدعه مهندسا التصميم الرائدان "إيداس" و"إيلاستيك".

وسينضم الفندق إلى مجموعة فنادق فورسيزونز الآخذة في الانتشار بمنطقة الشرق الأوسط، وسيتواجد على بُعد مسافة قصيرة بالسيارة من فندق فورسيزونز الرياض بمركز المملكة، ويقع الفندق على طول وادي حنيفة، ويتميز بإطلالة بانورامية على حي طريف التاريخي.

صور

صور

صور