أخضر الشاطئية يقيم معسكراً تدريبياً في البحرين

1,767 منتخب الأخضر 0 منتخب الأخضر

منتخب الأخضريقيم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، معسكرًا تدريبيًا خارجيًا في مملكة البحرين، في الفترة من 11 إلى 24 مارس الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا المقرر إقامتها في مدينة جدة، خلال شهر مايو المقبل.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، قد أعلن قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم والبالغ عددهم (17) لاعبًا وهم: محمد العجمي، حسام كعمان، مبارك الدوسري، محمد خاتم، خالد وهيب، ماجد شمهاني، سعد العلي، وليد اليوبي، محمد عماش، علي الأصقه، صالح القرني، أحمد حجيريني، عبيد الشمري، يحيى طميحي، مهند الصبحي، رمزي دكمان، محمد هيازع.

من جانبه أوضح مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر، بأن هذا المعسكر يأتي إستعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية، المقرر إقامتها في مدينة جدة خلال شهر مايو المقبل.

واضاف المعمر أن هذا المعسكر سيتخلله العديد من البرامج بعد التنسيق مع الجهاز الفني كتأدية التمارين اليومية على فترات مختلفة سواء في الملاعب الترابية (الشاطئية) او في صالات الحديد المزودة بأجهزة الجري واللياقة والحديد، بالإضافة إلى خوض مباريات ودية مع المنتخب البحريني الشقيق.