close menu

كيف تحصل على المزيد من المتابعين على تويتر بطريقة شرعية؟ (صور)

كيف تحصل على المزيد من المتابعين على تويتر بطريقة شرعية؟ (صور)

يرغب مستخدمو منصة تويتر الأمريكية دائماً في زيادة عدد المتابعين على حساباتهم الشخصية، مما يجعلهم عُرضة للاحتيال عبر حملات وهمية بمبالغ كبيرة من قبل بعض الأشخاص الذين يروجون لمثل هذه الخدمات.

وللحد من هذه الحملات الوهمية، أتاحت المنصة للمستخدمين ميزة إنشاء حملة متابعين رسمية لبناء قاعدة جمهور حقيقي متفاعل مع التغريدات سواء كانت شخصية أو لأغراض تجارية داخل تويتر أو على منصات ومواقع أخرى.

تويتر

وفيما يلي نستعرض خطوات وتكلفة إنشاء قاعدة متابعين على تويتر بطريقة شرعية:

خطوات إعداد حملة المتابعين

كشف مركز مساعدة الإعلانات على صفحة "تويتر بيزنس" بالمنصة عن 7 خطوات لإعداد حملة المتابعين، والتي تشمل: "تسجيل الدخول إلى حساب إعلانات تويتر، والضغط على خيار (إنشاء حملة) في أعلى الجانب الأيسر لمدير الإعلانات، واختيار ( المتابعون) من قائمة أهداف الحملة، ثم الانتقال إلى علامة التبويب (التفاصيل) في نموذج إعداد الحملة لتسميتها واختيار مصدر التمويل وتعيين تواريخ الحملة وميزانيتها".

كما تتضمّن الخطوات؛ القيام بإعداد أول مجموعة إعلانية وتعيين تاريخ البداية والانتهاء لها، واختيار الهدف الافتراضي لتلك المجموعة من خلال تحديد خيار "التحسين لجذب المتابِعين".

تويتر

طرق وخيارات تكلفة الحملة

ويأتي ذلك بتحديد نوع عرض السعر المراد استخدامه، وتتيح المنصة مجموعة من العروض: منها عرض "التكلفة المستهدفة" الموصى به والذي يقوم بتحسين عروض الأسعار بشكل تلقائي، كما يتيح تعيين متوسط عرض السعر في حالة اختيار عرض جديد.

كما تشمل عروض الأسعار المتاحة "عرض السعر التلقائي"، والذي يعمل على تحسين الحصول على أفضل النتائج بأقل سعر في إطار الميزانية المحددة سلفاً، حيث تقوم المنصة في هذه الحالة بتحويل مقياس "الدفع بواسطة" إلى "متابِعون" بشكل تلقائي.

تويتر

استهداف الجمهور وإطلاق الحملة

وتتيح المنصة من خلال قائمة إعدادات الإعلانات في "تويتر بيزنس"؛ تحديد الجمهور المراد عرض الإعلانات له من خلال الضغط على علامة التبويب "الاستهداف"، حيث يتم استهداف الجمهور وفقاً لمجموعة من الخيارات، ومنها "الموقع الجغرافي، الجنس، اللغة، العمر، الاهتمامات، الكلمات المفتاحية".

فيما يوصي تويتر باختيار التغريدات النصية فقط عند تحديد التغريدات المستخدمة في الحملة، إلى جانب مراجعة الخطوات السابقة من خلال علامة التبويب "مراجعة وإكمال"، وذلك حتى يتاح لصاحب الحملة الترويجية إطلاق حملة المتابعين الخاصة به

تويتر

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات