"أبل" تكشف عن عدد من منتجاتها الجديدة

4,305 أبل 0 أبل

أبلكشفت شركة أبل الأمريكية، خلال حدث كبير نظمته أمس (الثلاثاء) عن عدد من منتجاتها الأحدث في مجال الأجهزة المكتبية والهواتف الذكية.

Mac Studio

وأعلنت الشركة (Mac Studio)، مبينة أنه جهاز Mac مكتبي جديد كلياً، يأتي بأداء رهيب، وتوصيلات متعددة، ليضع بين يدي المستخدم كل ما يحتاجه بكل سهولة ويحوّل المكتب إلى استوديو احترافي.

وأبانت أن الجهاز يتميز بتصميم مذهل بصغره. ويتيح للمستخدم حرية اختيار شريحة M1 Max بسرعتها الخارقة أو شريحة M1 Ultra الجديدة كلياً، الشريحة الأقوى في أي جهاز كمبيوتر شخصي على الإطلاق.

Mac Studio

iPad Air

وأشارت الشركة إلى أنه مع iPad Air سيعيش المستخدم تجربة غامرة في كل ما يقرأه أو يشاهده أو يبدعه، إذ تتميز شاشة Liquid Retina مقاس 10.9 إنش بتكنولوجيا متطورة مثل True Tone ومجموعة ألوان كبيرة (P3‏)‏ وطبقة مضادة للانعكاس، فضلاً عن قوة شريحة Apple M1 الصاروخية، وكاميرا أمامية 12MP واسعة للغاية، سرعة 5G الخاطفة، ويأتي الجهاز بـ5 ألوان ولا أروع.

iPad Air

Iphone se

وقالت الشركة إن هاتف Iphone se يأتي بشريحة A15 Bionic خارقة القوة، تعزز تجربتك بالكامل، فالتطبيقات تفتح بلمح البصر وتعمل برشاقة لم تعهدها من قبل.

وأبانت أن الهاتف يحتوي على كاميرا كلها نجومية، وبطارية تعمّر، وشبكة 5G بسرعة صاروخية، وتصميم بمتانة استثنائية، مبينة أنه سيكون متوفراً بدءا من 18 مارس الجاري، وبسعر ولا أروع.

Iphone se

iPhone 13

وأوضحت "أبل" أن الجهاز يتميز بنظام كاميرا مزدوجة هو الأكثر تطوراً حتى اليوم، وشريحة A15 Bionic فائقة السرعة، إلى جانب تسجيله قفزة هائلة في عمر البطارية، وهو متاح الآن باللون الأخضر.

iPhone 13