​"الأمن العام" يستعرض جـرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الفترة الماضية (فيديو)

4,116 "الأمن العام" يستعرض جـرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الفترة الماضية (فيديو) 0 "الأمن العام" يستعرض جـرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الفترة الماضية (فيديو)

"الأمن العام" يستعرض جـرائم تم القبض على مرتكبيها خلال الفترة الماضية (فيديو)تمكنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة من القبض على مواطنين ومقيمين خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لتورطهم في جـرائم مختلفة.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو للمخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم، من بينها القبض على مواطن ارتكب حـوادث سرقة تحت تهـديد السـلاح، كما تم القبض على مقيم من الجنسية السورية سرق مبلغاً مالياً بعد سـطوه على شقة سكنية.

وأطاحت الجهات بـ3 مواطنين ومخالف لنظام الإقامة من الجنسية السورية سرقوا 7 معدات ثقيلة متوقفة في أحد الأحواش بغرض تفكيكها وبيع أجزائها، كما تم القبض على مواطنين قاموا بالسـطو على محلين تجاريين تحت تهـديد السـلاح، وألقي القبض 4 مواطنين ارتكبوا حـوادث جنـائية تمثلت بالسـطو على محال تجارية وسرقتها.

وضبطت 3 مواطنين قاموا بالسـطو على محلين تجاريين بسـلاح أبيض وسرقوا مبالغ مالية، كما تم القبض على مواطن و3 مقيمين ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية اتخذوا من شقة سكنية موقعاً لتزييف العملة، حيث ضبطت بحوزتهم عملة مزيفة ومعدات.

كما ألقت القبض على مقيمان من الجنسية السودانية قاما بالسـطو على منازل وسـلب مبلغ 50 ألف ريال، كما تم القبض على مواطن ومقيمين من الجنسية التشادية ارتكبوا حـوادث جـنائية تمثلت في سرقة محلين تجاريين ومحتويات مركبات متوقفة في مواقع مختلفة.