الأمير فيصل بن مشعل يرأس اجتماعاً لمناقشة إقامة أول رالي نسائي بالمملكة (صور)

2,247 الأمير فيصل بن مشعل 0 الأمير فيصل بن مشعل

الأمير فيصل بن مشعلرأس أمير منطقة القصيم، الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، بقاعة الاجتماعات في مكتبه بالإمارة اليوم، اجتماعاً لمناقشة رالي جميل "ملاحة نسائية"، ولعرض مسار الرالي والتفاصيل التي سيمر بها في مرحلة القصيم.

واطلع "مشعل" على الاستعدادات والتجهيزات التي اتخذتها الجهات المعنية بذلك، بالشراكة مع إمارة المنطقة والجهات الحكومية والأمنية، مستمعاً لشرح موجز عن الرالي من قبل رئيسة اللجنة الطبية للرالي، الأميرة عهد بنت الحسن بن سعود، عن عدد المشاركين، وكيفية مسار الرالي بالمنطقة، وحجم الاستعدادات في اللجنة الطبية.

وأوضحت الأميرة عهد بنت الحسن بن سعود أن المسار المحدد للسباق جُهز وفق أعلى درجات الأمان ونقاط الاستعداد لقدوم المتسابقين ومرورهم بكل أمن وسلامة.

وثمّن الأمير فيصل بن مشعل المشاركة في إقامة أول رالي نسائي بالمملكة، مروراً بمنطقة القصيم، مؤكداً أن جميع الجهات ستقوم بدورها الفعال على أكمل وجه، وأن ما تتمتع به المنطقة من تضاريس ملائمة ومساحات شاسعة وكثبان رملية عامل مساهم في نجاح الرالي، مشيداً بالجهود التي يبذلها القائمون على الرالي.

حضر الاجتماع وكيل الإمارة عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة محمد المجلي، ومديرو الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة، ومسؤولو اللجان لرالي جميل.

Image

Image

Image