​فيديو.. وصول ولي العهد إلى ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية

18,663 وصول ولي العهد إلى ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية 2 وصول ولي العهد إلى ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية

وصول ولي العهد إلى ميدان الملك عبدالعزيز للفروسيةوصل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إلى ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، حيث يرعى السباق الختامي لـ"كأس السعودية 2022" للخيل نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكان في استقبال ولي العهد لدى وصوله أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، وعضو مجلس إدارة سباقات الخيل الأمير عبد الله بن خالد بن سلطان، ووصل بمعية الأمير محمد نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبد الرحمن، وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي.

وعقب أن أخذ ولي العهد مكانه في المنصة الرئيسية عزف السلام الملكي، وبعد ذلك تحركت الجياد المشاركة في السباق من ساحة التسريج إلى ساحة الاستعراض أمامه في استعراض بدورتين قبيل بدء السباق، كما وجد في ساحة الاستعراض جميع الخيالة.

عقب ذلك انطلق الشوط الثامن على كأس السعودية، وبعد نهاية السباق توجه الأمير محمد بن سلمان إلى منصة التسليم، مقدماً التهنئة للأمير سعود بن سلمان مالك الجواد "إمبلم رود"، حيث رفع كأس السعودية فائزًا بالسباق.

كما قدم ولي العهد التهنئة لمدرب الجواد متعب الملوح والخيال وجبرتو راموس اللذين تسلما مجسم حصان، وخوذة الخيال، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.