سلطان عُمان وملك البحرين يهنئان خادم الحرمين بمناسبة يوم التأسيس

1,902 الملك سلمان بن عبدالعزيز 0 الملك سلمان بن عبدالعزيز

الملك سلمان بن عبدالعزيزهنأ سلطان عُمان، السلطان هيثم بن طارق، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة يوم التأسيس.

وأعرب السلطان هيثم في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته الصادقة له، بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها، وقد تحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب السعودي من تقدم ورُقي وازدهار.

كما هنأ ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، بمناسبة يوم التأسيس.

وأعرب ملك البحرين وولي العهد في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، عن تمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وأشادا بهذه المناسبة بما شهدته المملكة على مدى عقود من الزمان من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي، وبعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونمو مستمر على الأصعدة والمستويات كافة.

وأكدا حرص مملكة البحرين الدائم على تعزيز وترسيخ هذه العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين والارتقاء بها إلى آفاق أرحب وأشمل بما يخدم مصالحهما المشتركة.

وتحتفل المملكة غداً الثلاثاء الموافق 22 من فبراير الجاري بـ"يوم التأسيس"، اعتزازاً بالجذور الراسخة لهذه الدولة المباركة الممتدة لأكثر من ثلاثة قرون.