تغريدة تدفع "نزاهة" للتحقيق مع موظفة لخروجها المتكرر أثناء الدوام الرسمي وتوثيق ذلك عبر السناب شات

67,878 تغريدة تدفع "نزاهة" للتحقيق مع موظفة لخروجها المتكرر أثناء الدوام الرسمي وتوثيق ذلك عبر السناب شات 20 تغريدة تدفع "نزاهة" للتحقيق مع موظفة لخروجها المتكرر أثناء الدوام الرسمي وتوثيق ذلك عبر السناب شات

تغريدة تدفع "نزاهة" للتحقيق مع موظفة لخروجها المتكرر أثناء الدوام الرسمي وتوثيق ذلك عبر السناب شاتأثارت تغريدة أطلقها مغرد في تبوك الى تجاوب وحدة مكافحة الفساد "نزاهة" بالمنطقة ، وبدء التحقيق مع الموظفة لخروجها المتكرر أثناء الدوام الرسمي وتوثيق خروجها عبر السناب شات .

وكشف مصدر لـ"أخبار 24" أن الموظفة قد جلبت عدة علب من حليب "رضاعات" شوكلاه الى مقر عملها، وبدأت بتوثق ذلك عبر سنابها؛ وقام المغرد بنشر الصورة عبر حسابه في تويتر بدون أن يذكر اسمها أو حسابها بالسناب؛ وجاءت الردود بأن الموظفة لا تعمل وتخرج من الدوام مُبكرة؛ وأبلغوا وحدة مكافحة الفساد عبر مشاركة التغريدة ليتم إحالتها الى التحقيق.

وأشار المصدر بأن الموظفة، وبعد بلاغ نزاهة تقدمت بشكوى على المحكمة الجزائية توضح بأن المغرد قد دمر نفسيتها وأبلغ عنها وطالبت بتعويض مالي ١٠٠ألف ريال لتعرضها للتشهير وتشويه سمعتها.

وبين أن محكمة الاستئناف قد أيدت الحكم الصادر من المحكمة الجزائية المشتركة الثانية برد دعوى المدعية ولم يثبت إدانة المدعى عليه بالتشهير بها وإلحاق الضرر بها واكتسب الحكم الصفة القطعية.