تعطل مستمر لمركبات نقل الجنائز في تبوك.. والعاملون يتعرضون للإحراج مع أقارب المتوفين (فيديو)

10,782 توقف مستمر لمركبات نقل الجنائز في تبوك.. والعاملون يتعرضون للإحراج مع أقارب المتوفين 2 توقف مستمر لمركبات نقل الجنائز في تبوك.. والعاملون يتعرضون للإحراج مع أقارب المتوفين

توقف مستمر لمركبات نقل الجنائز في تبوك.. والعاملون يتعرضون للإحراج مع أقارب المتوفينتسببت أعطال المركبات الخاصة بنقل الجنائز بقسم التجهيزات بمنطقة تبوك باستياء عدد من ذوي المتوفين الذين يحضرون مع الجنازة، وذلك بعد تعطل المركبة وتوقفها عدة مرات عند البوابة الرئيسة.

وأوضح مصدر لـ"أخبار 24" أن العاملين في المركز يتعرضون للإحراج أثناء توقف المركبة وبها جنازة؛ حيثُ يضطر أقرباء المتوفى إلى "دفع" المركبة من الخلف لإعادة تشغيلها مرة أخرى.

وبيّن أن المركبات الموجودة حاليًا قديمة ولا يتوفر لها أي صيانة، موضحًا أن مسؤول التجهيزات قد تقدم بعدة خطابات يطلب فيها تأمين مركبات جديدة أو إصلاح القديم منها؛ إلا أنه لم يتم النظر في طلبه.

وأشار إلى أن تبوك تضم عددا كبيرا من السُّكان ولا يوجد بها سوى مغسلة واحدة للموتى، مع توفر جامع ومغسلة أخرى، وهي مكتملة على أعلى مستوى وتقع بالقرب من مقبرة تبوك؛ لكنها مغلقة لعدة سنوات بانتظار موافقة الجهات المعنية للسماح بافتتاحها وتقليل الضغط على مغسلة تبوك الوحيدة بالمنطقة.