بالأسماء.. "إمارة مكة" تكشف عن الأحياء التي ستزال أو سيتم تطويرها بجدة

103,770 بالأسماء.. "إمارة مكة" تكشف عن الأحياء التي ستزال والتي سيتم تطويرها بجدة 10 بالأسماء.. "إمارة مكة" تكشف عن الأحياء التي ستزال والتي سيتم تطويرها بجدة

بالأسماء.. "إمارة مكة" تكشف عن الأحياء التي ستزال والتي سيتم تطويرها بجدةكشفت إمارة منطقة مكة المكرمة عن الأحياء التي سوف تتم إزالتها والأحياء التي سيتم تطويرها ضمن مشروع تنظيم الأحياء العشوائية بجدة.

وأوضحت الإمارة أن الأحياء التي سيتم تطويرها هي: أم السلم وتشمل (الفاو، والمحاميد، والحرازات)، والجنوب (الفضيلة، والأجاويد، وأبو جعالة، والبركة)، والمليساء (الخمرة السرور، والقوزين، والخمره القرينية، والخمره الثعالبة)، وبريمان (أم حبلين، وبريمان، والاجواد الشعبي)، وأبرق الرغامة (أم الذر، ومريخ، وقوس)، وذهبان، وطيبة (الوليد، والبدر، وأم الحمام)، وثول.

وأضافت أن الأحياء التي ستتم إزالتها تضم المطار (الربوة، والنزهة)، وجدة الجديدة (السلامة)، والعزيزية (مشرفة، والعزيزية، والرحاب)، والشرفية (الشرفية وبني مالك)، والبلد (السبيل، والبلد، الهنداوية، والكندرة، والعمارية، والصحيفة، والبغدادية)، والجامعة (الثغر)، وخزام (جنوب الروابي، وبترومين، وغليل، والثعالبة، والقريات، والنزهة اليمانية).

بالأسماء.. "إمارة مكة" تكشف عن الأحياء التي ستزال والتي سيتم تطويرها بجدةبالأسماء.. "إمارة مكة" تكشف عن الأحياء التي ستزال والتي سيتم تطويرها بجدة