"الحكم إلزامي".. محامي فيصل الخراع يكشف محتوى خطاب "الاتحاد" بخصوص المستحقات

12,639 فيصل الخراع 17 فيصل الخراع

فيصل الخراعأفاد نبيل آل سهيل، محامي اللاعب فيصل الخراع، بتسلمهما يوم أمس (الأربعاء) رد نادي الاتحاد عبر لجنة الكفاءة المالية.

وقال محامي اللاعب فيصل الخراع وفقًا لـ "الرياضية": "تم خلال الرد إقرار الإدارة الاتحادية بعدم تسديد رواتب فيصل الخراع، التي تُقدر بمبلغ 700 ألف ريال، لعدم استحقاق اللاعب لها بحجة أن القرار الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي كان يوجد فيه خطأ حسابي وليس موضوعيًّا، وهو زيادة مبلغ 700 ألف ريال في القرار".

وأتم محامي اللاعب تصريحاته بقوله: "لو كان في القرار خطأ حسابي كما يدعي النادي فلماذا لم يقدم طلب تصحيح خلال المهلة الممنوحة بعد صدور الحكم وفق لائحة مركز التحكيم الرياضي؟ فبما أن إدارة النادي لم تبادر بالاعتراض أو التصحيح منذ ذلك الوقت، فالحكم بات إلزاميًا".

وكانت مصادر صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى أن محامي لاعب فريق الجيل فيصل الخراع، أرسل خطابًا إلى لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة معترضًا على حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية على الرغم من عدم سداده مستحقات موكِّله.

يُذكر أن إدارة نادي الاتحاد، قد أصدرت بيانًا رسميًا، للرد على القضية التي أُثيرت بشأن احتجاج أحد لاعبيه السابقين، بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية، من وزارة الرياضة.