آمنة العنزي.. تروي تفاصيل حصولها على جائزة "آل مكتوم" للمعلم المتميز على مستوى الخليج

آمنة العنزي.. تروي تفاصيل حصولها على جائزة "آل مكتوم" للمعلم المتميز على مستوى الخليجروت المعلمة آمنة العنزي تفاصيل حصولها على جائزة حاكم دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لفئة المعلم المتميز على مستوى الخليج ضمن الدورة الـ 24 للجائزة.

وكشفت آمنة العنزي (المعلمة المتميزة على مستوى الخليج) لـ"أخبار 24"، أن 5 معلمات سعوديات تأهلن للجائزة، تم اختيار اثنتين منهن فقط، مشيرة الى أن الجائزة مكونة من عدة فئات، منها للطلاب، وللمعلمين والمدارس، سواء بنين أو بنات.

وأوضحت أنها ترشحت بفئة الأداء التعليمي المتميز، حيث تتكون الجائزة من 4 معايير رئيسية، تشمل الأداء التعليمي، والقدرة على التحفيز، والتنمية المهنية، والالتزام المهني والأخلاقي.

وأكدت أن هذه المعايير تتكون من معايير فرعية أخرى تشمل الدورات التي حضرتها بمركز التميز نبراس واستدامة، بالإضافة إلى دورات مؤسسة جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم لشرح معايير فئات الجائزة.

وتابعت العنزي بأنها سمعت عن الجائزة من خلال مركز التميز بمنطقة الحدود الشمالية، حيث اطلعت على ملف معايير الجائزة، وكثفت دوراتها التدريبية وأعدت للجائزة على مدى السنوات الثلاث السابقة.

وبينت أنها ترشحت على مستوى المنطقة، ثم في المرحلة الثانية على مستوى المملكة، وأخيرًا على مستوى دول الخليج العربي، حيث ترشحت وفازت بالجائزة.