مسؤول بـ "التعليم" يوضح سبب عودة الطلاب للمدارس حضورياً في هذا التوقيت

23,859 مسؤول بـ "التعليم" يوضح سبب عودة الطلاب للمدارس حضورياً في هذا التوقيت 13 مسؤول بـ "التعليم" يوضح سبب عودة الطلاب للمدارس حضورياً في هذا التوقيت

مسؤول بـ "التعليم" يوضح سبب عودة الطلاب للمدارس حضورياً في هذا التوقيت أوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض، حمد الوهيبي، سبب عودة التعليم حضورياً للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال خلال هذا التوقيت، بعد توقف دام أكثر من سنتين.

وقال الوهيبي خلال لقائه ببرنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، إن قرار عودة الطلاب في هذا التوقيت مهم للغاية؛ حيث إن الأصل هو تلقي الطالب تعليمه حضورياً، مشيراً إلى أن الأمر لا ينطبق على المملكة فقط، بل على جميع دول العالم.

ونوه إلى أن الأنظمة التعليمية أنشأت صروح العلم من الروضة وحتى الجامعات، مبيناً أن الطالب الذي يدرس بالخارج يكون لديه الرغبة في الحضور رغم أنه مغترب إلى جانب ما يترتب على ذلك من تكاليف مادية.

ولفت إلى أن قرار العودة الحضورية صدر بعد التكامل بين وزارتي التعليم والصحة، وهيئة الصحة العامة، وكذلك عودة المرحلة المتوسطة والثانوية والحصول على الطمأنينة الكاملة، موضحاً أن مؤشرات العودة كانت رائعة وغير متوقعة.