أبرزها أبو فلة ومعاش الضمان الاجتماعي المطور .. هاشتاقات تصدرت الترند في المملكة خلال أسبوع

13,254 هاشتاقات تصدرت الترند في المملكة خلال أسبوع 0 هاشتاقات تصدرت الترند في المملكة خلال أسبوع

هاشتاقات تصدرت الترند في المملكة خلال أسبوعتصدرت بعض الوسوم والموضوعات قائمة الأكثر بحثًا خلال الفترة من 13 وحتى 20 يناير الجاري، داخل المملكة، منها موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور.

كما برز عدد من الوسوم الأخرى تنوعت ما بين اجتماعية وفنية ورياضية، وفيما يلي أبرز تلك الوسوم:

أبو فلة

استمر اليوتيوبر الكويتي الشهير، أبو فلة، ضمن الموضوعات الأكثر بحثًا داخل المملكة، بعدما وصلت حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ" إلى 10 ملايين دولار على شكل تبرعات، في بث مباشر لليوتيوبر الشهير الذي حبس نفسه داخل مكعب زجاجي حتى الوصول إلى المبلغ المرجو.

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور

بحث عدد كبير من المواطنين داخل المملكة، عن موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطور للمسجلين الجدد، ويأتي ذلك بالتزامن مع تطبيق نظام التضامن الاجتماعي المطور الجديد الذي تم طرحه بناء على قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والذي تضمن العديد من التحديثات التي تدعم المستحقين للضمان الاجتماعي.

موعد صرف معاش الضمان الاجتماعي المطورنزاهة

تصدرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد "نزاهة" موضوعات خلال الساعات الماضية بعدما باشرت عددًا من القضايا الجنائية بينها إيقاف كاتب عدل بسبب الرشوة، وإيقاف ضابط برتبة عميد متقاعد لحصوله على 10 ملايين ريال على دفعات، لقيامه خلال فترة عمله بقبول طلبات تعويض لـ 15 مواطنًا.

خالد سامي
كشف تركي نجل الفنان خالد سامي، حالة والده، التي ما زالت حرجة بسبب التهاب الرئة، وكتب عبر حسابه في "تويتر" أن دعامات الأكسجين لم تعد مجدية ولا توصل الهواء للرئتين، كما أن قلب والده توقف، ولكن الله لطيف به، حيث ساعد إنعاش الأطباء بإعادة النبض من جديد.

خالد سامي

الخميس الونيس

انتشر وسم "الخميس الونيس" و"اليوم الخميس" كأكثر الوسوم بحثًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفيه يطلق المغردون تغريدات مختلفة تعبر عن اهتماماتهم، أو أي أشياء أخرى يرغبون في مشاركتها مع الآخرين.

الخميس الونيسأوبامينغ

تصدر غياب اللاعب الغابوني "أوبامينغ" عن مباريات الدوري الإنجليزي، قائمة الوسوم المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

اللاعب الغابوني "أوبامينغ"

تبوك

تصدر وسم مدينة تبوك محركات البحث، بعد تداول الأخبار عن سقوط الثلوج، واحتفال الأهالي بها، وتنزه بعضهم في جبال اللوز للاستمتاع بتساقط الثلوج.

تبوك