نجل إحدى ضحايا طبيب العيون بالقصيم يكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة

20,709 نجل إحدى ضحايا طبيب العيون بالقصيم يكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة 12 نجل إحدى ضحايا طبيب العيون بالقصيم يكشف تفاصيل جديدة حول الواقعة

نجل إحدى ضحايا طبيب العيون بالقصيم يكشف تفاصيل جديدة حول الواقعةكشف نجل إحدى السيدات المتضررات من عملية جراحية أجريت لها في أحد المستشفيات الخاصة في القصيم تحت إشراف طبيب مقيم تسبب في إصابة 6 حالات بالعمى، عن تفاصيل جديدة حول الواقعة.

وقال الابن خلال لقائه ببرنامج "نشرة النهار" على قناة "الإخبارية"، إنه راجع مع والدته مستشفى الملك خالد للعيون، وطلب الأطباء ضرورة التدخل الجراحي لاستخراج عدسة العين التي اتضح أنها مقلوبة، مبيناً أن قرنية العين تضررت بشكل كبير وتحتاج إلى زراعة قرنية.

وأضاف أن الأطباء قاموا بإجراء العملية، ونظفوا العين، وبعد ذلك قاموا بإجراء عملية ليزر، لافتاً إلى أن الطبيب الذي ارتكب الخطأ الطبي ما زال على رأس العمل.

يُشار إلى أن المديرية العامة للشؤون الصحية بالقصيم أصدرت في وقت سابق بياناً بشأن الواقعة، أوضحت من خلاله أنه تمت إحالة شكوى من بعض الأشخاص المتضررين إلى الهيئة الصحية الشرعية المختصة بالنظر في الأخطاء الطبية، لإصدار القرارات المناسبة حسب النظام.