"المريسل" يتساءل عن استبعاد هذا اللاعب من قائمة الأخضر

46,860 المريسل 24 المريسل

المريسلعلق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، للاعب سعود عبدالحميد لقائمة الأخضر استعدادا لمواجهتي عمان واليابان في تصفيات كأس العالم.

وكتب المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏لاشك أنك مدرب كبير و لاشك أنك المسؤول الأول و الأخير عن اختياراتك لتشكيلة المنتخب السعودي ، لكن هناك أمور محيرة و من حقنا نحن في الإعلام الرياضي السعودي أن نستفسر عنها ، و أعتقد أنه من أبسط حقوقنا أن نسمع تبريرك و في النهاية سيكون قرارك هو الذي يتم".

وأضاف: "‏تشكيلة المنتخب السعودي التي تم اختيارها لمباراتي منتخب اليابان و فيتنام التي أعلنت اليوم تشكيلة في غالبها مميزة لكن هناك بعض الاستفسارات اختيار سعود عبدالحميد على ماذا تم وهو المبتعد عن جو المباريات فترة طويلة !؟ – عبدالله الخيبري أفضل لاعب سعودي في مركز 6 ولا نراه لماذا ؟".

وأتم: "‏عبدالله الخيبري أغلب النقاد الرياضيين إن لم يكن جميعهم إتفقوا على أفضليته كمحور دفاعي و ربما يتفوق على معظم اللاعبين الأجانب في هذا المركز ، و رغم ذلك لا نراه حتى ضمن القائمة التي تضم 26 لاعب !!!أتمنى التوفيق لمنتخبنا السعودي و بإذن الله نتأهل لكأس العالم رسمياً قريباً".