استضافاه قبل 39 عاماً .. مواطن يعثر على شخصين ظهرا بفيديو صوره والده الراحل بعدما ضل الطريق بالدمام

مواطن يعثر على شخصين ظهرا بفيديو صوره والده الراحل بعدما ضل الطريق بالدمامنشر الكابتن طيار عاصم محمد الغامدي فيديو وثقه والده رحمه الله قبل 39 عاما، جمعه بشخصين استضافاه في الدمام بعد إضاعته للطريق عقب وصوله من جدة.

وكشف الغامدي لـ"أخبار 24"، أن حنينه لوالده دفعه للبحث عن كل ما يخصه بالرجوع للصور والفيديوهات التي وثقها، بالإضافة إلى رغبته في البحث عن الأشخاص الذين ساعدوا والده في الدمام، خاصة أن أسماءهم ذُكرت بالفيديو.

وأوضح أن والده لم يعد يلتقي بهم باعتبار أنه ساكن في جدة وهم في الدمام، مضيفاً أن والده ذكر في الفيديو: "ما ننسى هذا الجميل"، هو ما جعله يشعر بأن من واجبه البحث عنهم وشكرهم.

من جهته، كشف فضل البوعينين (مستضيف محمد الغامدي بالدمام) لـ"أخبار 24”، أن القصة حدثت في عام 1983م، وأن الفيديو قديم جداً وللزمن تأثيره على ملامح الوجه، حتى إنه لم يتعرف على نفسه وأخيه إلا بعد تكراره لمشاهدة الفيديو وسماع الضيف يذكر اسمه ويشكرهم على موقفهم معه.

وأوضح أنه في حينها بدأ يسترجع ذكريات القصة التي حدثت في منتصف الليل أمام منزل والده -رحمه الله- عندما سألهم مصور الفيديو عن طريق الجبيل، وأفادهم بأنه قادم من جدة لحضور مناسبة وأضاع الطريق.

وأضاف البوعينين أنهم قاموا باستضافة الضيف لساعة ونصف، وبعدها أستأذن بالمغادرة، وكانت رغبته قبل ذهابه للجبيل تصوير فيديو لهم جميعًا بكاميرته، وأصر على ذكر أسمائهم وشكرهم حتى يتمكن من تذكرهم مع الأيام.

واختتم البوعينين حديثه بأن هذه القصة عجيبة، لأن فيديو الأب هو الذي أرسل الابن للبحث عنا وفاءً لوالده بعد 39 عاما.


مواطن يعثر على شخصين ظهرا بفيديو صوره والده الراحل بعدما ضل الطريق بالدمام

مواطن يعثر على شخصين ظهرا بفيديو صوره والده الراحل بعدما ضل الطريق بالدمام

مواطن يعثر على شخصين ظهرا بفيديو صوره والده الراحل بعدما ضل الطريق بالدمام