مخرج الإعلان الترويجي الجديد لموسم الرياض يكشف كيف جاءت فكرته.. وسر اختيار جملة "هبت هبوبها" (فيديو)

34,704 الإعلان الترويجي الجديد لموسم الرياض 14 الإعلان الترويجي الجديد لموسم الرياض

الإعلان الترويجي الجديد لموسم الرياضكشف مخرج إعلان موسم الرياض الجديد، محمد الملا، عن فكرة الإعلان الدعائي الذي استعرض فيه فعاليات موسم الرياض، والذي يحاكي المسلسل الشهير "صراع العروش" وسر اختيار جملة "هبت هبوبها".

وأوضح "الملا"، خلال مداخلة لبرنامج "سيدتي" على قناة "روتانا خليجية"، أن الفكرة جاءت بناءً على طلب رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بعد أن اقترح عمل فكرة إعلان لموسم الرياض مربوطة بمسلسل "Game of Thrones"، مشيراً إلى أن الهدف من الإعلان التسويق للمناطق الموجودة في الرياض على طريقة المسلسل الشهير.

وعن اختيار جملة "هبت هبوبها" التي كانت في بداية الإعلان، أبان أنه تم اقتباسها من جملة شهيرة في المسلسل تقول " winter is coming"، وبترجمتها للهجة السعودية أصبحت "هبت هبوبها"، مشيراً إلى أن جميع المواقع لم تُبنَ بعد لكنها مزيج بين أنماط مسلسل "Game of Thrones"، ومناطق موسم الرياض.

وأشار إلى أن الفكرة الأساسية من الإعلان هي التسويق لمناطق موسم الرياض وحثّ الجمهور على زيارتها، مبيناً أن المشاهير الذين ظهروا في الإعلان حينما تم عرض الفكرة عليهم رحبوا ووافقوا على الفور، مفيداً بأن سبب ترحيبهم جاء بسبب نجاح إعلان "أحلام العصر" الذي لاقى أيضاً استحساناً من الجمهور.

وأضاف أن الصعوبات التي واجهتهم هي أن يكون الإعلان على نفس مستوى مسلسل "Game of Thrones" أو قريبًا منه، مشيراً إلى أن تنفيذ الإعلان استغرق 10 أيام فقط، كما أنهم حرصوا على الاهتمام بجميع التفاصيل من ناحية الملابس والديكورات والإضاءة والتصوير السينمائي.