تصدى في إحداها لـ14 عنصرًا من العدو برفقة زميلين.. عسيري يروي قصصًا بطولية على الحد الجنوبي

12,159 تصدى في إحداها لـ14 عنصرًا من العدو برفقة زميلين.. عسيري يروي قصصًا بطولية على الحد الجنوبي 3 تصدى في إحداها لـ14 عنصرًا من العدو برفقة زميلين.. عسيري يروي قصصًا بطولية على الحد الجنوبي

تصدى في إحداها لـ14 عنصرًا من العدو برفقة زميلين.. عسيري يروي قصصًا بطولية على الحد الجنوبي روى بطل أصيب في الحد الجنوبي، يدعى رضا عسيري، تفاصيل بعض قصص المواجهات البطولية التي عاشها برفقة زملائه ضد العدو في الحد الجنوبي.

وقال، خلال لقائه في برنامج "ياهلا" على قناة "روتانا خليجية"، إنه كان برفقة 2 من زملائه في مواجهة مجموعة معادية مكونة من 14 عنصرًا، وبمجرد ضـرب 3 طلقات من الدبابة تفرقت المجموعة المعادية بالكامل، مؤكدًا أنه تم القضاء عليهم خلال ساعتين فقط.

وفي مواجهة أخرى، قال عسيري إنه نجح برفقة زملائه في 3 آليات عسكرية، في التصدي إلى مجموعة من عناصر العدو مكونة من 40 شخصًا، حيث تمكنوا من إنهاء التهديد العسكري للعدو ورد هجومه، وسقط من زملائه شهيد واحد فقط خلال هذه المواجهة.

وعن حياته بعد الإصابة، أكد عسيري أنه يعيش حياة عادية للغاية بعد إصابته أكثر من مرة على الحد الجنوبي، حيث يمارس الرياضة بشكل يومي وتزوج، مشيرًا إلى أن أي سعودي يتمنى أن يكون جنيدًا على الحد الجنوبي.