اتهم بالتحرش والخطف .. أحد المتضررين من وسم التشهير يكشف التفاصيل ويتوعد بمقاضاة من نشر صورته

47,103 المواطن سعود النزاري 8 المواطن سعود النزاري

المواطن سعود النزاريقال المواطن سعود النزاري أحد المتعرضين للتشهير والاتهام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنه لن يتنازل وسوف يأخذ حقه قانونيًا من كل من وجه له تهمة التحرش والخطف.

وأضاف النزاري في حديثه لـ " أخبار 24 " تفاجأت مساء أمس بالعديد من الاتصالات والرسائل التي تحمل صورا لي في مواقع التواصل الاجتماعي متضمنة تهمة التحرش وخطف القصر.

وبين، لم أبال حينها لكوني من ساكني محافظة بيشة، والفعالية التي اتهمت فيها بالتحرش والخطف كانت في مدينة الرياض، لكن بعد مضي ساعات انتشرت صوري في بعض الحسابات العربية والأجنبية، ثم وصلت تلك المقاطع والصور لأسرتي ما استدعى الظهور لتوضيح حقيقة الأمر.

وقال: تعرضت لضغوطات نفسية أنا وأسرتي بسبب الاتصالات التي نتلقاها من الأصدقاء والأقارب عن حقيقة الموضوع وما سبب انتشاره بشكل سريع عبر المواقع الاجتماعية.

وأشار النزاري إلى أنه لن يتنازل وسوف يأخذ حقه قانونيًا من كل من ساهم في تشويه سمعته وإلحاق الضرر به، مبينًا أنه يجري استكمال الأوراق لرفعها غدًا للمحكمة لمقاضاة المتسببين بنشر صوره واتهامه بالتحرش والخطف.

وكانت شائعات وتغريدات، قد انتشرت أمس الجمعة، بعد تأجيل حفل فرقة "ستراي كيدز" الكورية بسبب الأحوال الجوية، مدعية وجود تحرش ومضايقات خلال إخلاء الجهات المعنية الجمهور الذي حضر بعد إلغاء الفعالية.

وعلق رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على هذه الهاشتاقات" قائلاً لمطلقيها "على الأقل فكروا شوي يا أغبياء قبل ما تسوون هاشتاق! عن أي سخافة أتحدث!!"، مؤكداً أن لديه فريقاً يحلل التغريدات، وتبين أن ٧٣% منها من الخارج، بلغة إنجليزية ركيكة، وبعضها بلغة كورية.