بالأسعار.. هذه أغلى السيارات في العالم خلال 2022

35,886 أغلى السيارات 3 أغلى السيارات

أغلى السياراتتتنافس العشرات من الشركات العالمية المصنعة للسيارات للبقاء تحت دائرة الاهتمام عالميًا من الفئات المعنية بهذه الصناعة، بما في ذلك المهتمون بأحدث التقنيات التي تظهر في السيارات بين الحين والآخر.

وترتبط التقنيات الحديثة التي تحرص الشركات على إضافتها في السيارات الجديدة بالأسعار، حيث ترتفع أسعار هذه المركبات كلما زادت التقنيات المتطورة فيها.
وفي هذا السياق، يستعرض التقرير أغلى السيارات على مستوى العالمي خلال عام 2022:

بوجاتي لا فواتير نوار

تعد بوجاتي "لا فواتير نوار" أغلى سيارة في العالم خلال الوقت الحالي، حيث طرحتها الشركة الإيطالية في الأسواق بسعر 19 مليون دولار، ومن المتوقع أن تشهد تعديلات مختلفة على مستوى الشكل خلال المعارض الدولية للسيارات في الأشهر المقبلة.

بوجاتي لا فواتير نوار

رولز رويس سويبتايل

كشفت شركة رولز رويس عن النسخة الجديدة من سيارتها بسعر 13 مليون دولار، وتكمن أهميتها في كونها واحدة من السيارات القلائل التي أنتجتها الشركة البريطانية بمقعدين فقط، كما أن شكلها مستوحى من السيارات الفاخرة التي ظهرت في ثلاثينيات القرن الماضي.

رولز رويس سويبتايل

بوجاتي سينتوديتشي

تعد "سينتوديتشي" أقوى سيارة فرنسية خارقة في الأسواق العالمية حتى الآن، حيث تتمتع بقوة حصانية تصل إلى 1600 حصان، وتعرض السيارة بسعر 8.9 مليون دولار، وهو ما يجعلها تبرز كواحدة من أهم السيارات في العالم.

بوجاتي سينتوديتشي

مرسيدس مايباخ إكسليرو

تراهن الشركة الألمانية العملاقة "مرسيدس" على سيارته مايباخ إكسليرو لتكون ضمن أبرز المركبات على مستوى الأسواق العالمية، حيث تعرض بسعر 8 ملايين دولار، كما يصل معدل التسارع الخاص بالوصول من السرعة 0 إلى 100 كيلومتر/ ساعة في زمن لا يتجاوز 4.4 ثانية فقط.

مرسيدس مايباخ إكسليرو

كوينينجسيج CCXR ترافيتا

تعد من أهم السيارات التي يتابعها المعنيون بالسيارات على مستوى العالم، خاصة في ظل ما تمتلك من قوة على مستوى المحرك تقدر بأكثر من 1000 حصان، كما أنها تعرض بسعر 4.8 مليون دولار.

كوينينجسيج CCXR ترافيتا

لامبورجيني فينينو

قدمت الشركة الإيطالية العملاقة "لامبورجيني" سيارتها الشهيرة فينينو عام 2013 بثلاث وحدات فقط، وتم بيعها جميعًا، وتعرض في الوقت الحالي بسعر 4.5 مليون دولار.

لامبورجيني فينينو

لامبورجيني سيان
تعد واحدة من أبرز السيارات التي قدمتها الشركة الإيطالية خلال السنوات القليلة الماضية، ويقدر سعرها في الوقت الحالي بـ3.6 مليون دولار.

لامبورجيني سيان