معظمهم بالرياض.. الأمن العام يستعرض أبرز الجرائم المقبوض على مرتكبيها خلال الأيام الماضية (فيديو)

4,149 الامن العام 0 الامن العام

الامن العامتمكنت الجهات الأمنية في عدد من مناطق المملكة، من القبض على مواطنين ومقيمين خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لتورطهم في جرائم مختلفة.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو للمخالفات التي ارتكبها المقبوض عليهم، من بينها القبض على مواطن قام باستخدام مركبته لنقل 17 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في جازان، كما تم القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية قام بإيواء 12 مخالفًا لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية في منزله بأبها.

وألقى الأمن القبض على مقيم حاول سرقة جهاز صراف آلي بعد كسر زجاج الغرفة والعبث بكاميرا المراقبة في تبوك، كما تم إلقاء القبض على 5 مواطنين بالرياض، أطلق أحدهم النار في الهواء من مركبة كانوا يستقلونها، معرضين حياة الآخرين للخطر، فضلًا عن حيازتهم مواد مخدرة وأسلحة وطلقات نارية وسلاح رشاش.

كما تم القبض على مواطن في الرياض أطلق النار في الهواء داخل مركبته، وتباهى بحيازته مواد مخدرة وتوثيق ذلك ونشره، كما تمكن الأمن من القبض على مواطنين في الرياض، تورطا في تزوير وصفات طبية لصرف أدوية خاضعة لتنظيم التداول الطبي ومحظورة الاستخدام.

واستطاع القبض على مواطن في جازان تورط في سرقة صفائح الألمونيوم من مستودع لإحدى شركات المقاولات وبيعها، كما قبض الأمن على 3 أشخاص بالرياض تورطوا في سرقة مركبة واستخدامها لارتكاب حوادث جنائية.