يزيد الراجحي: هدفنا المركز الثاني في رالي داكار السعودية 2022

2,073 يزيد الراجحي 0 يزيد الراجحي

يزيد الراجحيأنهى السعودي يزيد الراجحي سائق "أوفر درايف"، المرحلة السابعة برالي داكار السعودية 2022، اليوم الأحد، في المركز الخامس، مُتأخراً عشر دقائق على سيباستيان سيب لويب، الفائز بالمرحلة.

وتراجع الراجحي للمركز الثالث في الترتيب العام المؤقت لفئة السيارات خلف سيب، لكنه يأمل بأن يستعيد المركز الثاني ويُنهي رالي داكار الذي يقام حالياً في السعودية بهذا المركز.

وقال "الراجحي" بعد وصوله لخط النهاية، "إنه يوم مميز عندما تفتح الطريق، لكن أدى مايكل (أور ملاح يزيد) عملاً رائعاً، حافظنا على تركيزنا، رغم أننا عانينا انثقاباً في أحد الإطارات، إلا أنني سعيدٌ بالنتيجة، لم نُوفق نوعاً ما، لكننا كنا محظوظين بإنهاء المرحلة في مركزٍ مُتقدم".

وأضاف: "لم نتمكن من اللحاق بسيب، ولكن غداً يوم آخر، سنبدأ في وضعٍ مختلف وسنحاول مرة أخرى، أود التنافس على الفوز، ولكن في اليوم الأول خسرنا جميعنا 40 دقيقة في البحث عن نقطة مرور وجدها ناصر العطية فوراً، ويتقدم علينا الآن بـ50 دقيقة، لذلك نحن بحاجة إليه ليتنازل عن 40 دقيقة حتى يحصل بقيتنا على فرصة لمُنافسته".

واختتم "الراجحي" حديثه: "هدفنا المُنافسة على المركز الثاني، لدي سيارة جيدة (تويوتا هايلوكس)، وملاحٌ ممتاز، وكُتَيب الطريق رائع، وكذلك الرالي والطقس، الأمور بخير والحمد لله".