عبدالعزيز بن تركي الفيصل: حبنا للرياضة يجعلنا نواكب التطور في المملكة (فيديو)

1,638 وزير الرياضة 0 وزير الرياضة

وزير الرياضةتحدث وزير الرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، عن كيفية سرعة مواكبة الوزارة للأحداث العالمية، التي تستضيفها المملكة، خلال الفترة الماضية والحالية، والتي آخرها التنظيم الحالي لمسابقة رالي داكار 2022.

وقال وزير الرياضة، في تصريحات لقنوات "SSC" اليوم الأحد: "كل هذا من خلال الجهود والتخطيط السليم، والدعم اللامحدود الذي نلقاه في وطننا من ولي العهد.. نحن نعمل طوال السنة، ونعمل أيضًا خلال أيام العطلة لكي نحقق هذه الإنجازات".

وأوضح: "حبنا للرياضة يجعلنا نستمر ويجعلنا نواكب هذا التطور في المملكة، وأن نقدم شيئا يليق باسم المملكة في المسابقات العالمية، وهذا ليس فقط عمل وزارة الرياضة بل جهود الجميع، ومن خلال المشاركين في جميع الفعاليات التي نشارك فيها".

وأضاف "الفيصل": "المسار هذا العام في رالي داكار المملكة 2022 يختلف حوالي 80% عن السنتين الماضيين، وهذا يدل على إمكانات المملكة في تضاريسها للسباقات.. واستضافتها للسباقات العالمية".

وكان وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أجرى جولة تفقدية أمس السبت، في مخيّم مبيت رالي داكار السعودية 2022، قبل انطلاق منافسات المرحلة السابعة من الرالي، بعد حصول المشاركين على يوم راحةٍ بعد الأسبوع الأول.