"الوكرة" يكشف آخر تطورات عثمان كوليبالي: "حالته مستقرة وقلبه بدأ في العمل"

9,738 عثمان كوليبالي 2 عثمان كوليبالي

عثمان كوليباليكشف نادي الوكرة آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه المالي عثمان كوليبالي، الذي سقط على أرض الملعب في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الريان، ضمن الجولة الـ13 من الدوري القطري.

وسقط "كوليبالي" على أرض الملعب مغشيا عليه مما دفع الحكم لإلغاء المباراة قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول في الوقت الذي تم نقل فيه اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونشر نادي الوكرة عبر حسابه على "تويتر": "بفضل المولى عز وجل، ثم بجهود الطواقم الطبية، استقرت حالة لاعبنا عثمان كوليبالي بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها، حيث يخضع حاليًا لفحوصات شاملة في مستشفى حمد من أجل المزيد من الاطمئنان".

وقال المتحدث الإعلامي باسم نادي الوكرة، محمد السليطي، إن كوليبالي حالته مستقرة وقلبه بدأ في العمل، موضحاً أنه تم نقله إلى المستشفى وهو غائب عن الوعي، مضيفا أن اللاعب سقط على الأرض فجأة وتدخل الجهاز الطبي سريعاً لإنقاذه، حيث بدا وأن قلبه توقف عن العمل.

وأشار إلى أنه تم إسعاف اللاعب بعد أن كان غائبا عن الوعي، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يمكن فهم ما حدث له، حيث لم توضح المستشفى حالته حتى الآن.

واختتم "السليطي" تصريحاته: "المعلومات المتوافرة حاليا تشير إلى أن اللاعب حالته مستقرة وقلبه يعمل ويتنفس وما زال في المستشفي"، موضحاً أن "قرار عدم استكمال المباراة جاء بالاتفاق بين إدارة الوكرة ونظيرتها في نادي الريان بسبب الحالة النفسية السيئة للاعبين".