فريق الصقور السعودية يقدم عروضاً جوية مثيرة في دبي احتفاء بيوم المملكة في إكسبو 2020 (فيديو وصور)

5,319 فريق الصقور السعودية يقدم عروضاً جوية مثيرة في دبي احتفاء بيوم المملكة في إكسبو 2020 1 فريق الصقور السعودية يقدم عروضاً جوية مثيرة في دبي احتفاء بيوم المملكة في إكسبو 2020

فريق الصقور السعودية يقدم عروضاً جوية مثيرة في دبي احتفاء بيوم المملكة في إكسبو 2020قدم فريق الصقور السعودية عروضاً جوية في سماء دبي وذلك ضمن عدد من الفعاليات، احتفاء باليوم السعودي في معرض إكسبو 2020م.

وتضمن اليوم عرضاً للأوركسترا السعودية، وأداء للعرضة، بالإضافة إلى عرض مرئي وضوئي مع مؤثرات صوتية على قبة الوصل، إلى جانب الألعاب النارية على ساحات إكسبو بألوان العلم السعودي.

 كما شمل عروضا ثقافية وأدائية قدمها الجناح السعودي في ساحة الوصل، قبل أن ينتقل الحضور إلى الجناح الرئاسي في إكسبو لزيارة معرض (50 عاماً)، وتبادل الهدايا التذكارية.

 كما تضمن "اليوم السعودي" أمسية غنائية في مسرح اليوبيل تحت عنوان "أمجاد" ، إضافة لعرض ثقافي في ساحة الوصل، وموكب ثقافي استعراضي تنقل في عموم مناطق إكسبو يتكون من فرق استعراضية ترتدي الأزياء السعودية الشعبية والحديثة، وبرنامج الأزياء السعودية، وحفل غنائي، ومهرجان للموسيقى، ومهرجان التجربة السعودية.

 ونظم جناح المملكة في "اليوم السعودي" ندوات ومحاضرات وجلسات ترويجية للفرص الاستثمارية بالمملكة، منها جلسة "استثمر في السعودية"، وجلسة للتعريف بالمشاريع الكبرى للمملكة.

جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يحتفل باليوم السعودي ببرنامج إبداعي متنوع