تشيلسي يفرض تعادلا مثيرا على ليفربول في الدوري الإنجليزي (فيديو وصور)

2,922 ليفربول وتشيلسي 0 ليفربول وتشيلسي

ليفربول وتشيلسي تعادل نادي تشيلسي مع نظيره ليفربول بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب عن الفريقين العديد من اللاعبين الأساسيين واستبعد تشيلسي المهاجم روميلو لوكاكو بعد انتقاده أسلوب لعب المدرب توماس توخيل.

وبدا أن ليفربول أحكم قبضته مبكرا على المباراة عندما هز الشباك عبر ساديو ماني ومحمد صلاح قبل سفرهما للكاميرون للمشاركة مع السنغال ومصر في كأس الأمم الأفريقية.

واستغل ماني خطأ من تريفوه تشالوبا ليمنح ليفربول التقدم في الدقيقة التاسعة، وبعد ذلك بثماني دقائق عزز محمد صلاح من تقدم الفريق الضيف بعدما راوغ ماركوس ألونسو وسدد الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى إدوار مندي.

وانتفض تشيلسي وقلص الفارق بتسديدة مباشرة مذهلة من ماتيو كوفاتشيتش في الدقيقة 42 بعدما أبعد كويفين كيليهر حارس ليفربول الكرة في طريقه.

وبعد أربع دقائق أدرك تشيلسي التعادل عندما استلم كريستيان بوليسيك تمريرة نجولو كانتي من فوق دفاع ليفربول وسددها اللاعب الأمريكي بهدوء في شباك كيليهر.

وبتلك النتيجة، رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، بينما بات لدى ليفربول 42 نقطة في المركز الثالث على سلم الترتيب.

Image

Image

Image

Image

Image