أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة (فيديو وصور)

8,397 أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة 0 أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة

أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة تشهد معظم مناطق المملكة اليوم (الأحد)، استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة وزخّات من البرد، سالت على إثرها الأودية والشعاب.

وهطلت أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة ضباء بمنطقة تبوك، شملت مدينة ضباء ومراكزها العمود والديسة وشغب ونابع داما، وعلى محافظة تيماء شملت مراكز الكتيب وعردة والحزم، كما هطلت أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مركز القليبة وضواحيه فجر والمعظم والهوج، وعلى مركز البديعة.

كما هطلت أمطار على محافظة حقل شملت مراكز أبو الحنشان وعلو القصير وعلقان والوادي الجديد سال على إثرها أودية مبرك وعميق والوصل وتنينير والأسمر وصعاد والسر والمجيفل، فيما هطلت أمطار على مركز بجدة، وعلى مركز رحيب مصحوبة بزخات من البرد.

وفي منطقة القصيم، هطلت مساء أمس (السبت)، أمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة القصيم، شملت مدينة بريدة وعددًا من المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة القصيم.

وفي منطقة الجوف، هطلت أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد شملت مدينة سكاكا ومحافظة دومة الجندل، وطبرجل ، وكلا من مركز الأضارع، وأبو عجرم، والرديفة، والرافعية، وأصفان، وزلوم، وصوير، وهديب، وخوعاء، وعذفاء، والشويحطية، والشقيق، والرفيعة.

كما هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على محافظة رفحاء ومراكزها، ولا زالت الفرصة مهيأة لهطول الأمطار.

وفي السياق ذاته، توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد وتكون الضباب على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، والباحة، والرياض، والقصيم، والشرقية، وعسير، وجازان، والمدينة المنورة، وحائل، والحدود الشمالية، والجوف، وتساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك.

أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة

أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة

أمطار الخير تواصل الهطول على مختلف مناطق المملكة